40 دولة في «دولية فزاع لرفعات القوة» اليوم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، تدشن 40 دولة صباح اليوم بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة الثانية عشرة لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة لأصحاب الهمم كأس العالم «دبي 2022» بمشاركة 243 لاعباً ولاعبة، والتي تعد محطة تأهيلية لبارالمبية باريس 2024.

ويحمل 12 لاعباً طموحات منتخبنا المشارك في الحدث وهم محمد خميس، زايد الأنصاري، عبدالله العريمي، أحمد خميس البلوشي، عائشة المطيوعي، عبدالله النقبي، موزة الزيودي، فهد محمد، هيفاء النقبي، عادل شامبيه، سعود عبد العزيز، سيف الزعابي.

ورحب ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم بالمشاركين في هذا الحدث العالمي المهم، مبيناً اكتمال الاستعدادات لمسك ختام بطولات 2022 بعد أن قدمت النسخ الماضية العديد من قصص النجاح، ليسهم «دبي لأصحاب الهمم» في العديد من المبادرات وخصوصاً أن الرياضة هي أسلوب حياة وبوابة التغيير للأفضل.

وقال: ظلت القيادة الرشيدة توجه دائماً بدعم أصحاب الهمم، وتوفير كل سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم الرياضية مما منح الإمارات ودبي أرض المبادرات دوراً كبيراً في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية والاهتمام بفئة مهمة في مجتمعنا، والتي ترفع دائماً شعار تمكين «أصحاب الهمم»، ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه، حيث نسعى جميعاً لتعزيز هذه الرؤية وفق الاستراتيجية الموضوعة وصولاً إلى ما نصبو إليه.

واختتم بالرقاد حديثه متطلعاً أن يرسم المشاركون صورة طيبة عن رفعات القوة في بلادهم في نسخة دبي وصولاً إلى الغاية المبتغاة.

تعديلات

من ناحيته وجه ماجد العصيمي مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الحدث على دعمه واهتمامه الكبيرين بـ «أصحاب الهمم» مما كان له المردود الإيجابي على مسيرتهم على الصعد كافة، وإلى مجلس دبي الرياضي على متابعته لكل تفاصيل بطولات فزاع وشركاء النجاح والرعاة والمتطوعين، متطلعاً أن تحقق البطولة جميع الأهداف التي تقام من أجلها.

وأشار العصيمي إلى أن النسخة 12 ستكون من أقوى البطولات من منظور أنها تدخل ضمن أهم مراحل التأهيل إلى «بارالمبية باريس 2024»، إضافة إلى تطبيق التعديلات الجديدة في اللعبة والمسابقة في بطولة دبي بالكامل.

وقال: إن الحدث يعد بروفة حقيقية لبطولة العالم لرفعات القوة التي تستضيفها دبي في أغسطس المقبل، وخصوصاً أن تطور بطولات فزاع إدارياً وفنياً أكسبنا ثقة العالم باستضافة أكبر بطولات العالم في مختلف الألعاب.

طباعة Email