«طائرة العمالية الرابعة» تبدأ التحليق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل فعاليات النسخة الرابعة من «الدورة الرياضية العمالية» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي.

وشرطة دبي، وبلدية دبي، تحت شعار «إسعادهم هدفنا»، وتستمر حتى 31 مارس 2023، وتقام منافساتها في عدة مواقع مختلفة بدبي، وتتضمن 10 ألعاب رياضية هي: كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، الريشة الطائرة، مصارعة الذراعين، اليوغا، شد الحبل، الكريكت، سباق الطريق، والسباحة، ويشارك فيها 20 ألف عامل من مختلف الشركات في دبي.

وانطلقت منافسات بطولة الكرة الطائرة التي تقام على ملاعب شركة دلسكو أرينا المجمع الرياضي العمالي في منطقة القوز الصناعية، وتستمر حتى 25 ديسمبر الجاري بمشاركة 12 فريقاً من مختلف الشركات والمؤسسات تم توزيعها على أربع مجموعات تضم كل مجموعة 3 فرق.

متابعة كبيرة

وتشهد البطولة متابعة جماهيرية كبيرة، ومشاركة واسعة في الفعاليات الجانبية التي تقام على هامش البطولة التي تقدمها الجهات الراعية للدورة والتي تتضمن إجراء فحوصات طبية.

بالإضافة إلى توزيع هدايا ووجبات غذائية ومطبوعات توعوية للجمهور. وتقام منافسات الدورة الرياضية العمالية يوم الأحد من كل أسبوع .من جهة ثانية تنطلق منافسات شد الحبل يومي 8 و15 يناير 2023 في حديقتي المحيصنة والقوز.

كما تقام منافسات مصارعة الذراعين يوم 22 يناير في ملاعب دلسكو أرينا بمنطقة القوز، وتقام منافسات بطولة السباحة يوم 5 فبراير في نادي بلدية دبي بمنطقة الجداف، وتقام فعاليات اليوغا يوم 12 فبراير في منشآت دي بي ورلد بمنطقة جبل علي، وتنطلق منافسات بطولة كرة السلة يوم 19 فبراير وتقام في ملاعب دلسكو بمنطقة القوز وتستمر حتى يوم 26 فبراير، وتنطلق بطولة الكريكت الثانية يوم 5 مارس في ملعب نزل للكريكت بميناء جبل علي.

طباعة Email