الشارقة يعزز صدارة دوري السلة

الشارقة تفوق على البطائح | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عزز الشارقة صدارته للترتيب العام لدوري كرة السلة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلي بعد فوزه العريض على ضيفه البطائح، بفارق 22 نقطة وبنتيجة 107 - 85، في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري العام، فيما فاز شباب الأهلي على ضيفه الوحدة 91 - 76.

وواصل النصر والوصل شراكتهما المؤقتة على صعيد المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وحافظ فريقا البطائح والوحدة على شراكتهما في المركز الخامس برصيد 11 نقطة لكل منهما، بفارق 3 نقاط عن الظفرة صاحب المركز الأخير والمرتاح في هذه الجولة.

ونجح لاعبو الشارقة في تحقيق الفوز على البطائح، بنيل الأفضلية بنتائج الربع الأول ومن ثم الربعين الثالث والرابع «27 - 22 و31 - 15 و26 - 16»، فيما اكتفى لاعبو «الراقي» بنيل الأفضلية بنتيجة الربع الثاني 32 - 23.

ولم يحافظ الوحدة على تقدمه خلال مواجهة شباب الأهلي بعد أن أنهى الربع الأول متفوقاً بنتيجة 27 - 20، إلا أن شباب الأهلي نجح في استعادة زمام المبادرة وقلص الفارق تدريجياً قبل الفوز بالمباراة بنيل الأفضلية بنتائج الربعين الثاني والثالث ومن ثم الربع الرابع «30 - 17 و 18 - 17 و23 - 15».

ويتواصل الدور التمهيدي الخميس المقبل، بانطلاق الجولة 11، ويواجه فيها المتصدر الشارقة مضيفه النصر، على أن تستكمل الجولة يوم الجمعة بإقامة مباراتين، الأولى بصالة نادي الجزيرة وتجمع الوحدة والظفرة، على أن يحل شباب الأهلي في ختام الجولة ضيفاً على البطائح. 

طباعة Email