38 ميدالية للإمارات في «آسيوية القوة البدنية»

خلال مراسم التتويج | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد منتخب الإمارات 38 ميدالية ملونة منها 16 ذهبية و8 فضيات و14 برونزية كما وحقق أرقاماً آسيوية جديدة في 10 رفعات وآخر عالمي، جاء ذلك في ختام منافسات بطولة آسيا للقوة البدنية التي أقيمت في نادي دبي لأصحاب الهمم أول من أمس، بمشاركة 29 دولة، وشهد اليوم الختامي للبطولة تنظيم منافسات الأولمبياد الخاص للقوة البدنية.

ونظمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة حفل تتويج المنتخبات الفائزة بالترتيب العام في جميع الفئات بحضور نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة علي بن حيدر والأمين العام محمد المري ورئيس الاتحاد الأسيوي الإيراني فرشاد سلطاني والدولي اللوكسمبورغي باراغا، وتقدمت البعثات المشاركة بالشكر والتقدير لأسرة الرياضة الإماراتية للاستضافة المميزة والحفاوة في جميع الجوانب.

وكشف محمد المري عن أن اللجنة الفنية في الاتحاد الأسيوي منحت العلامة الكاملة للإمارات في دقة التنظيم والجاهزية التامة التي رافقت استضافة البطولة.

وفي النتائج أحرز منتخب سنغافورة المركز الأول لفئة السيدات بينما فاز منتخب كازاخستان بالمركز الأول في فئة الشابات والهند للناشئات وتقاسمت سنغافورة واليابان جوائز الرفعات الأفضل، بينما فاز منتخب هونغ كونغ بالمركز الأول للماسترز وحل منتخب الإمارات بالمركز الثاني.

وفي مسابقات الرجال جاء منتخب إيران أولاً وفي الشباب سنغافورة أولاً وفي الناشئين كازاخستان أولاً.

وأشاد علي بن حيدر بالنتائج التي حققها منتخب الإمارات، مؤكداً أنها تترجم الجهود التي يبذلها اتحاد اللعبة في تطوير رياضة القوة البدنية وخصوصاً بتحطيم عدد من الأرقام القياسية.

طباعة Email