38 فريقاً في ختامي «دبي كارتدروم»

تنافس قوي مرتقب في السباق الكبير | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد 12 فريقاً من الإمارات، إضافة إلى 26 فريقاً من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في سباق الكارتينغ للتحمل 24 ساعة، الذي يعد الجولة الختامية لبطولة «دبي كارتدروم» للتحمل – برعاية ARMotors التي تنطلق منافساتها يوم غدٍ وتختتم بعد غدٍ.

ويعد سباق التحمل 24 ساعة، أحد أهم الأحداث على روزنامة رياضة السيارات في المنطقة، ومحطة بارزة في منافسات بطولة سباقات التحمل العريقة.

ويشهد السباق مشاركة أكثر من 150 سائقاً يمثلون 38 فريقاً، متيحاً للسائقين المحليين والقادمين من مختلف دول العالم فرصة اختبار قدراتهم وإمكاناتهم في أجواء تنافسية عالية الندية وفتح الأبواب لدخول عالم الاحتراف في رياضة سباقات السيارات.

ويشارك في السباق مجموعة من فرق الكارتينغ المحلية التي اكتسب سائقوها خبراتهم وصقلوها على حلبة دبي كارتدروم أثناء مشاركتهم في منافسات سلسلة سودي العالمية للكارتينغ.

ويعد الحدث الذي يحتفل هذا العام بنسخته رقم 17 في دبي كارتدروم جزءاً من جهود دبي أوتودروم في تطوير رياضة السيارات بشكل عام والكارتينغ على وجه الخصوص، وتوفير مسار تطوير واضح لهواة رياضة السباقات.

وقال فيصل السهلاوي، مدير عام حلبة دبي أوتودروم: «تواصل بطولة دبي كارتدروم للتحمل مسيرتها الرائدة المكللة بالنجاحات منذ انطلاقتها الأولى في عام 2005، وتسعدنا استضافة هذا الحدث سباق 24 ساعة للتحمل في دبي كارتدروم مجدداً في هذا العام».

طباعة Email