تونس تتوج بلقب «عربية الغولف»

عبد الله الهاشمي خلال مراسم التكريم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج المنتخب التونسي بكأسي فردي وفرقي البطولة العربية 41 للرجال للغولف والتي احتضنها ملعب لاسيغال بمدينة طبرقة التونسية وشهدت مشاركة 13 دولة عربية مثلها أكثر من 55 لاعباً .

وجاء تتويج المنتخب التونسي بمجموع 898 ضربة ، وحل منتخب الإمارات سادساً بـ 1008 ضربات ثم .

وأحرز اللاعب التونسي الياس برهومي المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس البطولة بمجموع 286 ضربة.

إنجاز جديد

وحقق لاعب منتخبنا محمد سكيك الأصغر سناً بالبطولة «16 عاماً»، إنجازاً جديداً في البطولة بتسجيله الكرة بالحفرة السابعة عشرة من ضربة واحدة على بعد 126 م وهو اللاعب الوحيد الذي حقق ذلك في البطولة.

تكريم

وأقام الاتحاد التونسي للغولف حفل ختام النسخة 41 للبطولة بفندق لاسيغال، وتم خلال الحفل تقديم الكؤوس والميداليات المخصصة للمراكز الثلاثة الأولى وتم تبادل الدروع التذكارية بين العديد من الوفود ومنها وفد الإمارات حيث قدم اللواء «م» الطيار عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي الدروع التذكارية للاتحاد التونسي للغولف ولإدارة النادي وفندق إقامة الوفود، وتم دعوة الجميع للعشاء وسط أجواء أسرة اللعبة.

ووجه اللواء «م» الطيار عبد الله الهاشمي الشكر والتقدير للاتحاد التونسي وللجنة المنظمة ومشيداً بحسن الاستقبال والضيافة وجميع متطلبات النجاح للبطولة والتي حققت أهدافها بهذا التجمع العربي برياضة الغولف، وأضاف إن هذا ليس بغريب على إخواننا في تونس الخضراء ودورها الريادي في لعبة الغولف، وأشاد بدور الاتحاد العربي للغولف وقدم التهنئة للفائزين.

واعرب الهاشمي عن رضاه التام عن مسيرة أبناء الإمارات في البطولة بعناصرنا الشابة مؤكداً أن الهدف من التواجد في البطولة هو المشاركة واكتساب الخبرات، وهي ضمن استراتيجيتنا بالاتحاد لمستقبل منشود.

طباعة Email