سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً السبت

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لتنظيم سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً (الجولة الثانية من بطولة دبي 2022 - 2023) في إطار البرنامج الزمني للسباقات في الموسم الحالي، وذلك بعد غدٍ في شواطئ جميرا.

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة عبر تأكيد التسجيل في البوابة الإلكترونية للنادي حتى الثانية عشرة من ظهر يوم غدٍ ومن ثم اعتماد وإعلان قائمة القوارب المشاركة، والتي سوف تتنافس في السباق المرتقب السبت. وكانت منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية قد بدأت في شهر سبتمبر الماضي مع افتتاح الموسم وسجل السباق حينها مشاركة 43 قارباً على متنها أكثر من 200 فرد من بحارة المستقبل تنافسوا على ألقاب فئتي الناشئين تحت 16 سنة والشباب تحت 21 عاماً.

وشهد سباق الجولة الأولى تتويج القارب الذيب 40 بطلاً لفئة الناشئين تحت 16 عاماً، وجاء القارب ذيبان 88 في المركز الثاني ثم القارب الريم 90 في المركز الثالث، وعلى صعيد منافسات فئة الشباب ظفر القارب سلطان الخير 32 بالمركز الأول وحل القارب تواق 13 في المركز الثاني ثم القارب إقلاع 118 في المركز الثالث. الجدير بالذكر أن فعاليات شهر نوفمبر شهدت يوم السبت الماضي إقامة وتنظيم سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً (الجولة الثانية والختامية من بطولة دبي 2022 - 2023) والذي حقق نجاحاً كبيراً بمشاركة ما يصل إلى 70 قارباً.

من ناحية أخرى يشهد مجلس أم سقيم في جميرا اليوم انعقاد ملتقى النواخذة بين مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والملاك المشاركين في سباقات دبي للسفن والقوارب الشراعية المحلية المختلفة في إطار اهتمام النادي بالالتقاء بأهل البحر والتشاور والحديث حول السباقات ومستقبلها.

ويحضر الملتقى اليوم أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حيث وجه النادي الدعوة لجميع النواخذة والملاك المشاركين في مختلف السباقات المحلية التراثية، والتي تخص فئات السفن والقوارب التي تتنافس في أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي.

طباعة Email