100 ألف مشجع في «طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق فعاليات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، إحدى جولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع من الخميس 1 ديسمبر إلى السبت 3 ديسمبر المقبل. وتوفر البطولة مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر أمام الجمهور من عشاق الرياضة والعائلات.

ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان الرياضي ما يزيد على 100 ألف مشجع خلال دورة هذا العام، حيث يستضيف مجموعة من العروض الترفيهية المميزة، بما في ذلك عروض ذا كوبيان براذرز، وغورغون سيتي، وكريغ دافيد الذي يقدم عرض تي إس فايف، والعديد من العروض التفاعلية والحصرية للعائلات، فضلاً عن سوق هوبس آند فود الجديدة وغيرها الكثير.

ويمكن للضيوف الاختيار من باقات التذاكر، بما فيها باقة الاستمتاع بالأنشطة والعروض ليوم واحد، وباقة الضيافة الفاخرة، ويُسمح بدخول الأطفال تحت سن الـ 12 مجاناً طيلة عطلة نهاية الأسبوع.

وتتيح تذاكر الدخول طيلة عطلة نهاية الأسبوع الفرصة أمام عشاق الرجبي والعائلات لمشاهدة أروع العروض، ومتابعة جميع الحفلات الموسيقية، والأنشطة الترفيهية المقامة طيلة المهرجان، كما يوفر خيار حجز المقعد طيلة عطلة نهاية الأسبوع، جميع مزايا تذاكر الدخول، بالإضافة لإمكانية حجز مقاعد خاصة بالقرب من العائلة والأصدقاء، للاستمتاع بجميع الفعاليات والأنشطة المميزة للمهرجان الرياضي.

وتقدم تذاكر فئة ذي هانجر هوسبيتاليتي الطريقة المثلى للاستمتاع بجميع فعاليات البطولة؛ حيث تتضمن يومين من عروض الضيافة الفاخرة، مع إمكانية الوصول إلى جميع أماكن الفعاليات خلال فترة البطولة، بالإضافة لأماكن جلوس خاصة.

طباعة Email