6 ميداليات للشارقة لرياضة المرأة في «القوس والسهم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق نادي الشارقة لرياضة المرأة للقوس والسهم، الفوز بـ6 ميداليات متنوعة، حصدها في مشاركته المميزة في دوري الإمارات بمرحلته الثانية، والتي جرت منافستها أخيراً في نادي الحمرية وسط مشاركة واسعة ومنافسة اتسمت بالقوة والإثارة والندية.

ومثل فريق نادي الشارقة لرياضة المرأة في البطولة، 8 لاعبات هن: عائشة آل علي، وفاطمة البلوشي، ومها البلوشي، وحصة العوضي، وآمنة العوضي، وعائشة المرزوقي، وهند البلوشي، وملاك الرئيسي.

وأسفرت المباريات عن حصول نجمات نادي الشارقة لرياضة المرأة على ذهبية فئة القوس الأولمبي، عبر اللاعبة عائشة آل علي، وبرونزية في الفئة ذاتها من اللاعبة عائشة المرزوقي، فيما حصلت فاطمة البلوشي على ذهبية تحت 21 عاماً في فئة القوس الأولمبي، وحصة العوضي، على الميدالية الفضية، ومها الحوسني، على الميدالية البرونزية، بينما فازت هند محمد راشد بالميدالية الذهبية لفئة الشابات تحت 18 عاماً فئة القوس الأولمبي.

وأشادت هند الحوسني، نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة بحصول نجمات نادي الشارقة لرياضة المرأة، على 6 ميداليات متنوعة، مشددة على أن النتيجة النهائية، تؤشر إلى حجم العمل المبذول من قبل الكادرين الفني والإداري، ومن قبل لاعبات الفريق المشارك في البطولة.

وتوقعت الحوسني أن يواصل فريق نادي الشارقة لرياضة المرأة للقوس والسهم، سلسلة حصد النتائج المميزة في البطولات المحلية، منوهة إلى أن مستوى إعداد الفريق سوف يتصاعد وفقاً لحجم ونوع البطولة التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

طباعة Email