ألونسو يرتدي خوذة خاصة تكريماً لفيتيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف الإسباني فيرناندو ألونسو عن ارتدائه خوذة خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، في ختام بطولة العالم الموسم الحالي، تكريماً للألماني سيباستيان فيتيل سائق أستون مارتن، الذي سيخوض سباقه الأخير في أبوظبي بعدما أعلن اعتزاله الفورمولا 1.

ويظهر ألونسو سائق فريق ألبين وبطل العالم للفورمولا 1 مرتين في حلبة مرسى ياس بخوذة خاصة عليها عبارة شكر باللغة الألمانية موجهة لفيتيل الذي أحرز لقب البطولة 4 مرات أعوام 2010، 2011، 2012، 2013 عندما كان سائقاً لفريق ريد بول.

ونشر ألونسو على حسابه في «إنستغرام» صورة الخوذة التي ينتظر أن يرتديها في أبوظبي، وعلق قائلاً: «شكراً سيباستيان، مرة أخيرة سوف أتشارك معك السباق في الحلبة، ستكون لحظة عاطفية وحزينة في نفس الوقت، ولكني أتمنى لك الأفضل في المرحلة المقبلة من حياتك». وشهدت العلاقة بين ألونسو وفيتيل تنافساً شديداً على مدار السنوات الماضية خاصة بين عامي 2010 و2011 التي حقق خلالهما فيتيل أول بطولتين للعالم في مسيرته بعد صراع مع ألونسو سائق فيراري حينها. وكان فيتيل قد أعلن في يوليو الماضي اعتزاله سباقات الفورمولا 1 بنهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة امتدت 15 عاماً أحرز خلالها 4 ألقاب و53 انتصاراً. 

طباعة Email