عبد الله المري يشارك في «اليوم الرياضي المفتوح»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في فعاليات «اليوم الرياضي المفتوح» التي نظمتها أكاديمية شرطة دبي، ضمن تحدي دبي للياقة، صباح أمس، بحضور سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وناصر آل رحمة، الأمين المساعد لمجلس دبي الرياضي.

كما شارك في الفعاليات، مساعدو القائد العام لشرطة دبي، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من المسؤولين من الجهات الحكومية الأخرى، بالإضافة إلى موظفي شرطة دبي من عسكريين ومدنيين.

تكريم

وبعد الفعالية، كرم معالي الفريق المري وسعيد حارب، أصحاب الإنجازات الرياضية، وهم: عريف أول عبد الله عبد الرحمن الحمادي لفوزه في العديد من المسابقات الرياضية المحلية والعالمية، والشرطي أول عمار أحمد الخضيري لحصوله على رقمين قياسيين في موسوعة غينيس في مجال التحكم بالكرة، والمركز الأول على مستوى الوطن العربي في الاستعراض بالكرة، إلى جانب عدد من الإنجازات الأخرى.

ختام

وعقب ختام العرض، تفقّد معالي الفريق المري، وسعيد حارب، الفعاليات الرياضية الأخرى، التي أقيمت في الصالة الرياضية لأكاديمية شرطة دبي، وكذلك المعرض المصاحب لليوم الرياضي المفتوح، والذي اشتمل على عدد من الأنشطة المرتبطة بالرياضة، بالإضافة إلى الجوانب التراثية والأكاديمية.

وشارك في فعاليات اليوم الرياضي المفتوح، مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية في شرطة دبي من خلال تنفيذ معرض مُصغر لتقديم النصائح والإرشادات حول التغذية الصحية وعلاقتها بالوزن والمحافظة على اللياقة البدنية.

طباعة Email