76 قارباً في ثاني جولات الشراعية 43 قدماً بدبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد شواطئ دبي ظهر اليوم تظاهرة رياضية بحرية كبيرة مع انطلاق سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً (الجولة الثانية من بطولة دبي 2022 - 2023) التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي الحالي.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كل التجهيزات لإقامة السباق اليوم بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، والتي تسهم دائماً في إنجاح كل الفعاليات التي ينظمها النادي ومنها سباق اليوم. ويجمع السباق المرتقب اليوم 76 قارباً تمثل نخبة أهل البحر من الملاك والنواخذة والبحارة. وأكد مشرف السباق محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية بالإنابة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن اللجنة المنظمة للسباق تقف على كل التقارير الواردة حول حالة البحر وسرعات الرياح المتوقعة عبر المركز الوطني للإرصاد وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة من أجل إقامة السباق في أفضل الظروف، وسعياً لتحقيق مبدأ السلامة للمشاركين.

توقيت

وقال محمد سيف المري إن موعد البداية تم تقديمه ليصبح بين الثانية عشرة والواحدة ظهراً، وينتظر أن تقطع القوارب المشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً اليوم مسافة تزيد على 15 ميلاً بحرياً. ووجه المري الشكر الجزيل إلى كل الجهات المتعاونة، والتي تسهم مع النادي في إنجاح كل الفعاليات والسباقات التي ينظمها في الموسم وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية السواحل والمنشآت الحيوية (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ومجموعة نخيل البحرية ومراسي (بي آند أو ماريناز). وأضاف مشرف السباق: كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى مؤسسة دبي للإعلام ممثلة في قنوات دبي الرياضية التي ستقوم مشكورة كما عودتنا دائماً بنقل مراحل السباق الكبير على الهواء مباشرة في إطار اهتمامها المتواصل بالرياضات البحرية وكل الفعاليات التي ينظمها النادي.

طباعة Email