«الشراعية 43 قدماً» في دبي غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً - الجولة الثانية من بطولة دبي 2022 - 2023 والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري الحالي يوم غدٍ.

وتعلن اللجنة المنظمة اليوم - قائمة القوارب المشاركة التي ستخوض غمار المنافسات في السباق الكبير حيث من المنتظر أن يتنافس النواخذة والملاك والبحارة على المراكز الأولى في الجولة الثانية والتي تمثل ختام منافسات هذه الفئة في الموسم الحالي حيث يتجدد الصراع على صدارة الترتيب العام لبطولة دبي 2022 - 2023.

وشهدت عملية التسجيل في السباق المرتقب إقبالاً كبيراً من قبل الملاك والنواخذة حيث سجلت القوارب حضوراً متميزاً في الجولة الأولى والافتتاحية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية شهر أكتوبر الماضي بمشاركة 80 قارباً أبحرت لمسافة تزيد عن 14 ميلاً بحرياً من عمق مياه الخليج العربي وحتى خط النهاية قبالة شواطئ جميرا.

جاهزية

وأكملت اللجنة المنظمة كافة التجهيزات لإقامة السباق وذلك بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم دائماً وتقف وراء إنجاح كافة السباقات والفعاليات الرياضية البحرية التي ينظمها النادي على مدار الموسم الرياضي.

وتواصل مؤسسة دبي للإعلام اهتمامها الكبير بالفعاليات والسباقات البحرية التي تقام في الإمارة وتقوم بنقل السباق على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية التي أكملت تجهيزاتها للسباق الكبير بالتنسيق مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

طباعة Email