عرض جوي يدشن «دي بي وورلد» للغولف

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت في أجواء دبي بعد ظهر أمس طائرة الإمارات A380 وطائرات فريق سلاح الجو الملكي البريطاني «السهام الحمراء Red Arrows» في عرض جوي مذهل احتفالاً ببدء بطولة «دي بي وورلد» للغولف. وحلّق التشكيل على شكل الحرف V فوق عقارات جميرا للغولف، وعلى طول شارع الشيخ زايد وبالقرب من برج خليفة.

انضمام

وأقلعت طائرة الإمارات A380 من مطار دبي الدولي، واتجهت نحو عقارات جميرا للغولف، وانضم إليها فريق «السهام الحمراء» في الوقت الذي ابتدأ روري ماكلروي المصنف في المركز الأول عالمياً، ورايان فوكس الفائز ثلاث مرات بجولة موانئ دبي العالمية، اللعب في الساعة 12:40 ظهراً، وعندما عبر تشكيل الطائرات أجواء عقارات جميرا للغولف على ارتفاع 1000 قدم فقط، أطلقت طائرات «السهام الحمراء» السبع مسارات حمراء للإشارة إلى بدء منافسات بطولة «دي بي وورلد» للغولف.

وواصل التشكيل الجوي طيرانه على طول شارع الشيخ زايد، وصعدت الطائرات إلى ارتفاع 3000 قدم، وبسرعة 250 عقدة، ووصل إلى جوار برج خليفة قبل اتجاهه غرباً نحو ساحل دبي، حيث انفصلت الطائرات عن التشكيل، واتجهت نحو المطارات المخصصة للهبوط. وقاد طائرة الإمارات A380 القبطانان المواطنان راشد مرشد ومبارك المهيري، بدعم من القبطان ريكي جارالا، كما قاد فريق «السهام الحمراء» قائد السرب توم بولد على متن الطائرة «ريد 1». وشكل النجم الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي، ورايان فوكس، حضوراً بارزاً في انطلاق منافسات اليوم الأول.

طباعة Email