الشرقي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، الدكتور رافيل كيولي رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة برئيس الاتحاد وأعضائه، مشيداً بدورهم في خدمة الاتحاد الدولي ودعم الرياضات البحرية على مستوى العالم.

واطلع سموه خلال اللقاء، على تفاصيل الاجتماع الـ95 للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وما يرافقه من أنشطة وبرامج، والذي يقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 16 - 23 أكتوبر الجاري، تزامناً مع احتفالات الاتحاد بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه.

وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة، بالجهود التي يبذلها كل من الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، ونادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في هذا القطاع، مؤكداً أهمية استضافة اجتماع الاتحاد في الفجيرة وما يمثله من قيمة مضافة لتاريخ الإمارة ومسيرتها في المجال الرياضي، ودور ذلك في تعزيز مجال النشاطات البحرية وتحقيق رؤية الدولة في هذا المجال عالمياً.

وتقدم رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة، بالشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال، ودعم سموه الدائم للرياضة بكل أنواعها.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وأحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

Email