محمد المري: نراقب حالة البحر واكتمال كافة الترتيبات مع الشركاء

إغلاق باب التسجيل لـ «الشراعية 43 قدماً» اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شواطئ دانة الدنيا دبي، يوم غدٍ، ضمن روزنامة سباقات الموسم الرياضي 2022-2023.

ويترقب عشاق الرياضات البحرية، عودة السباقات الكبيرة، بعد انطلاق فعاليات الموسم الرياضي البحري 2022-2023 الشهر الماضي، حيث يعد الحدث فاتحة جولات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والتي تعد الفئة الأقدم والأعرق بين كل الفئات المحلية، والتي تشمل السفن 60 قدماً، والقوارب 43 و22 قدماً، إلى جانب قوارب التجديف المحلية 30 قدماً.

تنسيق

وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية بالإنابة، مشرف السباق، تتزين شواطئ دانة الدنيا دبي يوم غدٍ، بالأشرعة البيضاء، التي سترتفع مع إعطاء إشارة الانطلاقة في تمام الساعة الواحدة ظهراً، حسب معطيات وحالة البحر وقت موعد انطلاقة السباق، حيث تتابع اللجنة المنظمة عن كثب، كافة التقارير الخاصة الواردة من المركز الوطني للإرصاد، وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة.

وأضاف المري: أكملت اللجنة المنظمة للسباق، كافة الترتيبات لإنجاح الحدث الكبير، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين في الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع)، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومجموعة نخيل البحرية، وبي أند أو ماريناز.

وأشار مدير إدارة الشؤون الرياضية بالإنابة قائلاً، ستواصل مؤسسة دبي للإعلام اهتمامها الكبير، وحضورها الرائع في التظاهرات والمحافل الرياضية البحرية المختلفة، التي ستقدم خدمة متميزة لعشاق الرياضات البحرية، من خلال بث السباق على الهواء مباشرة، عبر قناة (دبي الرياضية).

وأشاد محمد سيف المري في ختام حديثه، بالتعاون الكبير الذي أظهره الملاك والنواخذة قبل السباق.

طباعة Email