التقى عدداً من فرق بني ياس وحفز أبطال الجوجيتسو لمواصلة الإنجازات

سيف بن زايد: رؤية محمد بن زايد تحث على التمثيل المشرف النموذجي دولياً

سيف بن زايد مهنئاً لاعبي بني ياس للجوجيتسو | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي، فريق الجوجيتسو بالنادي الفائز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للعام الحالي، وبالإنجازات التي حققها اللاعبون في المحافل الدولية.

وحث سموه أبطال الجوجيتسو على مواصلة تحقيق الإنجازات وتمثيل النادي والدولة خير تمثيل في المسابقات والبطولات المحلية والدولية، مستلهمين رؤية القيادة الرشيدة ودعمها. جاء ذلك خلال زيارة سموه لنادي بني ياس بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد ناصر خادم الكعبي نائب رئيس النادي، وعدد من مسؤوليه.

وحرص سموه أثناء الزيارة على الحديث مع لاعبي الفرق الرياضية، وحضور جانب من التدريبات، والتقاط الصور الجماعية مع الفرق، داعياً اللاعبين والإداريين إلى بذل المزيد من الجهود للإسهام في دعم جهود تطوير الألعاب الرياضية بالدولة، وتحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في حديثه مع الفرق الرياضية من مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين الذكور والإناث: إن البطولات المتحققة غالية لما تحمل من أسماء عزيزة تمثل فخراً لكل الإماراتيين، وما حققه هؤلاء اللاعبون في هذه الفترة القصيرة ليس سهلاً، لكنه لا يصعب على الأبطال، مقدماً سموه الشكر للجميع على روحهم الإيجابية وتمثيل الإمارات بما يليق بسمعتها الطيبة.

وأضاف سموه: إن النتائج المتحققة محلياً رائعة، لكن الأهم الحرص على التمثيل المشرف عالمياً، والتفوق في الساحات الدولية برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التي تحث الإماراتيين على التمثيل المشرف النموذجي في المحافل الدولية.

وأكد سموه أن تحقيق المنجزات يتطلب الجهد والعزيمة، لكن الأهم استدامة النجاحات والحفاظ عليها من خلال مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وقال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على حساب سموه على «تويتر»: «سعدت بلقاء نخبة متميزة من أبناء الإمارات الرياضيين من فرق بني ياس، والتقيت أصحاب اللقب في منافسات بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، متمنين للجميع مزيداً من النجاح والإنجازات في تمثيل الإمارات بالمحافل المحلية والدولية».

طباعة Email