دبي تستضيف النسخة الأولى من البطولة بمشاركة 6 فرق عالمية

منصور بن محمد يناقش ترتيبات الدوري الإماراتي للكريكت مع الرئيس التنفيذي لمان يونايتد

منصور بن محمد خلال اللقاء مع أفرام جلازر | تصوير: خليفة اليوسف

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، أفرام جلازر، الرئيس التنفيذي المشارك لنادي مانشستر يونايتد، حيث تناول اللقاء الترتيبات المتعلقة بإقامة بطولة دوري الكريكت الإماراتي، والمقرر إطلاقها خلال شهر يناير من العام المقبل 2023 في مدينة دبي الرياضية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على مكانة دبي المتميزة في عالم الرياضة، لا سيما رياضة الكريكت كونها المقر الرئيسي للمجلس الدولي للكريكت، وتتمتع المدينة ببنية تحتية عالمية تناسب مختلف الرياضات، وقدرة إمارة دبي على استضافة وتنظيم أكبر البطولات العالمية وأقوى المنافسات الدولية، والتي كانت آخرها التنظيم الناجح لنهائيات بطولة كأس العالم للكريكت لعام 2021.

وسيشارك في بطولة الدوري الإماراتي ست فرق من بينها فريق نادي مانشستر يونايتد للكريكت الذي جرى تشكيله أخيراً وستكون البطولة المقبلة أولى مشاركاته الخارجية، كما يشارك في هذه البطولة التي تقام تحت رعاية الاتحاد الإماراتي للكريكت خمس فرق أخرى من الهند.

وتنظم منافسات النسخة الأولى للدوري الإماراتي للكريكت في مدينة دبي الرياضية، بينما ستشهد العاصمة أبوظبي وإمارة الشارقة جانباً من فعاليات البطولة.

حضر اللقاء، هلال سعيد المري، مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وخالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية.

طباعة Email