20 فعالية رياضية دولية ومجتمعية في دبي نهاية الأسبوع

ت + ت - الحجم الطبيعي

ستكون عطلة نهاية الأسبوع الجاري حافلة بالفعاليات الرياضية الدولية والمجتمعية المتنوعة التي تنظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وتقام في مختلف مناطق دبي التي تجاوز عددها 20 فعالية، وتشهد مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار من داخل وخارج الدولة.

ويستضيف مجمع حمدان الرياضي منافسات بطولة ألعاب المدارس العالمية ويقام جزء من المنافسات أيضاً في مدينة دبي الرياضية وملاعب سفنز، كما ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجولة الثانية من مسابقة دبي لصيد الأسماك 2022 التي تقام في دبي هاربور وتختتم الأحد، كما تختتم يوم السبت منافسات بطولة شرطة دبي الثانية للتنس التي تقام في ملاعب نادي ضباط شرطة دبي بمنطقة الجداف.

وتقام بطولة أوشن مان دبي الدولية للسباحة في المياه المفتوحة التي يشارك فيها أكثر من 1000 سباح وسباحة من مختلف الجنسيات والأعمار وتستقطب أكثر من 300 سباح من خارج الدولة وتنطلق منافساتها من شاطئ أم سقيم، وتنظم شركة انسبراتوس الرياضية بطولة الألعاب الرياضية للشركات على مدار يومي السبت والأحد في أكاديمية انسبراتوس بمدينة دبي الرياضية، وتقام بطولة وورلد آريال للجمباز الإيقاعي في مقر إكسبو 2020 دبي.

«نبض دبي»

ويقام سباق نبض دبي للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة في مجمع القنال السكني بمدينة دبي الرياضية، وبطولة سبارتن ديكا فيت على كورنيش قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري، وسباق ميدان للجري في مضمار الجري بمنطقة ميدان للغولف، وبطولة الجمباز الفني في مدرسة جميرا الثانوية، والجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للملاكمة في فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

ويستضيف نادي شباب الأهلي دبي منافسات بطولة دبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو يومي السبت والأحد، كما تتواصل منافسات سباق سبيس العائلي للجري في مركز سيركل التجاري في قرية جميرا، ويقام ترايثلون جريت تونيك على شاطئ الممزر.

وتختتم يوم الأحد منافسات بطولة مركز دبي الدولي للبولينغ التي تنظم في مقر المركز بمنطقة الممزر، فيما تتواصل تصفيات كأس العالم للكريكيت للرجال التي تقام في استاد دبي الدولي للكريكيت وأكاديمية آي سي سي بمدينة دبي الرياضية، وينظم نادي ومنتجع الحبتور للبولو منافسات كأس دبي للتحدي للبولو، وغيرها العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنظم في كل أنحاء دبي.

Email