00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محمد حسن «الرامي الذهبي» للاسكيت

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الرامي محمد حسن بطلاً لبطولة «الرامي الذهبي 2021» على كأس عيد الاتحاد، والتي أقيمت بمشاركة واسعة من أندية الدولة على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف، في إطار احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين، واستعداداً للمشاركة في دورة ألعاب مجلس التعاون الخليجي بالكويت في يناير المقبل.

وحسم البطل محمد حسن ذهبية مسابقة الأطباق من الأبراج «الاسكيت» والمركز الأول لمصلحته، في حين احتل الرامي سيف بن فطيس المركز الثاني ونال الميدالية الفضية بعد منافسة قوية مع الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي احتل المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية، فيما حل الرامي المخضرم رشيد البلوشي المركز الرابع وعبيد بن ضاوي المركز الخامس.

وفي مسابقة رماية الأطباق من الحفرة للسيدات «التراب» حققت عائشة محمد الياسي المركز الأول برصيد 88 طبقاً، بينما جاءت في المركز الثانية فاطمة مبارك، وتبعتها الصاعدة انتصار غلام في المركز الثالث.

وعقب نهاية البطولة قام الشيخ حشر بن خليفة آل مكتوم والشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم والشيخ أحمد ناصر المعلا بتتويج الأبطال، كما شاركوا في الاحتفالية التي أعدها اتحاد الرماية احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين.

طباعة Email