00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«جولة مع بوجاتشار» في مرسى ياس 23 أكتوبر

تادي بوجاتشار | إي بي إيه

ينظم فريق الإمارات للدراجات يوم السبت 23 أكتوبر فعالية «جولة مع بوجاتشار»، والتي تمثل حدثاً رياضياً مجتمعياً فريداً يقام ليوم واحد بالتعاون مع أدنوك وتراين ياس.

والفعالية مفتوحة للجميع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، بدءاً من الدراجين المحترفين وصولاً إلى المشاركين اليافعين، حيث يتيح كل من فريق الإمارات وأدنوك الفرصة أمام المجتمع للمشاركة في جولة على الدراجات إلى جانب نجم الفريق تادي بوجاتشار، حامل لقب بطولة فرنسا، فضلاً عن عدد من زملائه في الفريق.

وتقام الفعالية في حلبة مرسى ياس، وتتضمن سباقاً معيارياً حماسياً، تليه جولة حول الحلبة مفتوحة للجميع، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة مثل جلسات تدريب الأطفال.

وستتاح الفرصة أمام الجميع للقاء أفضل الدراجين في العالم وقيادة الدراجات معهم، فضلاً عن الحصول على تواقيعهم والتقاط صور تذكارية معهم. كما سيحصل جميع المشاركين على ميدالية، وسيدخلون في سحب على عدد من الجوائز القيمة، بما في ذلك قمصان موقعة من الدراجين وحزم فريق الإمارات.

تقام الفعالية بين الساعة 8 صباحاً و12 ظهراً يوم السبت 23 أكتوبر في حلبة مرسى ياس، حيث ينطلق السباق التنافسي الساعة 8:30 صباحاً ويستمر حتى 10 صباحاً.

طباعة Email