آلام الظهر تحرم نادال من المشاركة

كشف صلاح تهلك مدير بطولة سوق دبي الحرة للتنس، عن سبب اعتذار الإسباني رافاييل نادال، عن المشاركة في النسخة 29 التي تنطلق بعد غد، بمشاركة 48 لاعباً من نجوم الكرة الصفراء في العالم.

حيث شعر نادال بآلام في الظهر، خلال التدريبات، وخضع لفحوصات بالأشعة، فقرر عدم المشاركة في البطولة، حتى يمنح نفسه وقتاً إضافياً للعلاج قبل العودة من جديد إلى الملاعب.

وعانى نادال من مشاكل في الظهر منذ فترة الإعداد لأستراليا المفتوحة، واضطر إلى الانسحاب من اللعب مع إسبانيا في كأس اتحاد المحترفين، في وقت سابق الشهر الماضي.

وكانت اللجنة المنظمة، أكملت ترتيبات استقبال النجم الإسباني مساء أمس، قبل أن يتلقى مدير البطولة، اتصالاً هاتفياً من مدير أعمال اللاعب، يعلمه بالتطورات الصحية الأخيرة لنادال، واعتذاره عن المشاركة.

وغرد النجم الإسباني على حسابه في تويتر، قائلاً: «فكرت بجدية في المشاركة، لكنني أعتقد أنني غير مستعد للعب بعد، مرة أخرى، أشكر اللجنة المنظمة على الدعوة الكريمة، وأتمنى التوفيق للبطولة».

وأضاف في تغريدته: «شكر خاصّ لمدير البطولة، صلاح تهلك، لأنني أدرك جهوده لضمان وصول سلس للعب في دبي، خلال جائحة فيروس «كورونا» غير المسبوقة، والأوقات الصعبة للجميع».

كما أعلن السويسري روجيه فيدرر المصنف السادس عالمياً  انسحابه من بطولة "سوق دبي الحرة" لتنس الرجال،
وجاء إعلان فيدرر عن انسحابه من بطولة سوق دبي الحرة للتنس بعد خسارته من الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي  في بطولة الدوحة مساء أمس، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 3-6 و6-1 و7-5

طباعة Email