اكتمال تحضيرات انطلاق «سوق دبي الحرة للتنس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس عن استعدادها للحدث السنوي الدولي الذي يجري خلال الفترة من 7 وحتى 20 مارس على أرض استاد سوق دبي الحرة للتنس، وتعتبر البطولة هي الدورة 21 من بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات والدورة 29 من بطولة دبي لمحترفي التنس.

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «لقد نمت البطولة لتصبح واحدة من أبرز الفعاليات على أجندة الرياضات العالمية وواحدة من أكثر البطولات شعبية في إمارة دبي، ونتطلع إلى الترحيب مجدداً بعودة أفضل لاعبي العالم مرة أخرى».

وتحرص اللجنة المنظمة على توفير أعلى معايير الصحة والسلامة لجميع المشاركين خلال أسبوعي البطولة، مع التزامها الصارم بتطبيق التدابير والإرشادات المتعلقة بفيروس (كوفيد-19) وتنظيم البطولة بدون جمهور على أرض الاستاد.

وواصلت اللجنة المنظمة التي يترأسها راميش كيدامبي رئيس العمليات في سوق دبي الحرة، عملها مع مجلس دبي الرياضي وهيئة الصحة بدبي للالتزام بالبروتوكولات التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.

وقال كيدامبي: «حرصنا على مواصلة عملنا مع الجهات الحكومية بما فيها مجلس دبي الرياضي وهيئة الصحة بدبي لضمان الامتثال الصحيح للإرشادات المطلوبة لتنظيم هذه الفعالية العالمية ووفق أعلى المعايير الدولية، ونثمن جهودهم على توفير الدعم المستمر لنا في إطلاق نسخة أخرى ناجحة من هذه البطولة الدولية».

بيئة آمنة

من جانبه قال صلاح تهلك، مدير بطولة سوق دبي الحرة للتنس: «نضع جميع الإجراءات الاحترازية لضمان توفير بيئة أكثر أماناً للجميع، فعلى الرغم من أن محبي رياضة التنس لن يتمكنوا هذا العام من الانضمام إلى صفوف المقاعد في الملعب، إلا أن قنوات دبي الرياضية ستقوم ببث مجريات جميع المباريات على منصاتها والتي ستمكنهم من مشاهدة لاعبيهم المفضلين في دبي. ولابد الإشارة إلى أن التغطية الإعلامية التي حظيت بها البطولة خلال العام الماضي قُدرت بحوالي مليار دولار أمريكي، حيث من المتوقع أن تكون أنظار العالم خلال الأسبوعين المقبلين على دبي والبطولة الدولية التي ستستضيفها».

تُقام بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، والتي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

 

كلمات دالة:
  • بطولة سوق دبي الحرة
Email