«الإمارات للدراجات» جاهز لـ«طواف الإمارات الدولي»

يستعد فريق الإمارات للدراجات الهوائية للمحترفين للمشاركة بقوة في النسخة الثالثة من طواف الإمارات الدولي المقررة إقامته في الفترة من 21 وحتى 27 فبراير المقبل. وأكد الدراج السلوفيني وبطل طواف فرنسا الدولي العريق 2020 أنه يطمح إلى التتويج بلقب طواف الإمارات مع الفريق بعدما حل في المركز الثاني في نسخة العام الماضي التي ألغيت بسبب فيروس كورونا، وخاصة بعد فوزه بلقب طواف فرنسا كأكبر إنجاز يحققه الفريق الموسم الماضي، مشيراً إلى أن استعدادات الفريق تسير بشكل جيد في أبوظبي والعين، والجميع لديه الحافز والدافع لتحقيق إنجاز جديد على أرض الإمارات.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد أمس بمشاركة ماورو جيانيتي مدير الفريق والوافد الجديد الدراج السويسري مارك هيرشي الذي تعاقد معه الفريق مدة 3 سنوات إن طموحاته وأهدافه زادت بعد التتويج بلقب طواف فرنسا، ويسعى لمواصلة تلك الإنجازات مع الفريق، مشيراً إلى أن فوزه في فرنسا لم يغير الكثير في حياته وإنما أصبح الاهتمام الإعلامي أكبر.

مفاجأة

وأضاف إنه لم يكن يتوقع الفوز في فرنسا واللقب كان بمقام المفاجأة السعيدة للجميع، موضحاً أنه سيسعى لتكرار الفوز رغم صعوبة الأمر وأنه لن يدخر جهداً لتحقيقه ولا سيما أن الفريق لا يضع ضغوطاً كبيرة على دراجيه. من جهته، أبدى ماورو جيانيتي مدير فريق الإمارات للدراجات ارتياحه لما حققه الفريق العام الماضي ووصوله إلى الرقم 3 على مستوى العالم بعد الفوز بطواف فرنسا الدولي العريق، ونأمل الوصول للمركز الأول، مؤكداً أن الفريق يسعى لمواصلة العمل الجاد والدؤوب وباستراتيجية واضحة بدعم الشركاء لمزيد من التطور والإنجازات.

طباعة Email