«تحدي الماء» فعالية فريدة من «دبي الرياضي»

أعلن مجلس دبي الرياضي، عن تنظيم التحدي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط «تحدي الماء»، الذي تنظمه شركة 9714 سبورت، عضو مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، للشباب، يوم 31 أكتوبر 2020، في الحديقة المائية بالجي بي آر بمنطقة المارينا في دبي. وتنطلق المنافسات خلال ثاني أيام تحدي دبي للياقة في الساعة 3 عصراً، حيث يواجه المشاركون تحديات مختلفة، من أبرزها الجري على الشاطئ لمسافة 100 متر، ومن ثم السباحة للوصول إلى الحديقة المائية التي سيواجهون فيها التحدي للبدء في المنافسة، من خلال تجاوز 35 حاجزاً ممتداً على مياه البحر، وبعد اجتياز جميع التحديات مع الفرق المشاركة، تتم العودة مرة أخرى للسباحة إلى الشاطئ، للوصول إلى خط النهاية. ويتاح التسجيل لجميع فئات المجتمع (الرجال والسيدات)، من عمر 16 سنة فما فوق.

شروط

وسيغلق باب التسجيل عند وصول العدد إلى 150 مشاركاً، لذا، على الراغبين في المشاركة، الإسراع في التسجيل قبل اكتمال العدد، ومن شروط اجتياز جميع التحديات للمنافسة مع المشاركين، أن المشارك لديه المعرفة في الأساسيات الرئيسة للسباحة، وسيتم تزويد المشاركين بسترات نجاة معقمة، لاستخدامها أثناء السباق.

وتبقى سلامة سكان وزوار المدينة، أهمّ أولويات مجلس دبي الرياضي، حيث تقام كافة الفعاليات والأنشطة، ضمن إطار الالتزام التام بإرشادات الصحة والسلامة، التي حدّدتها السلطات الرسمية المختصة.

تنوّع

ويسعى مجلس دبي الرياضي، إلى تعزيز التنوع في تنظيم الفعاليات الرياضية، من أجل توفير الفرصة لعشاق الرياضة من جميع الجنسيات التي تعيش في دبي، والتي تزيد على 200 جنسية، للمشاركة في مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية المتنوعة، وكان المجلس قد نظم مسبقاً العديد من بطولات التحدي الدولية الشيقة، التي تجتذب مشاركة المئات من مختلف الجنسيات والأعمار، ومن بين هذه البطولات، تحدي الثلج، وتحدي الصحراء، وتحدي الوحل، وتحدي ناس الليلي، وتحدي سبارتن، وتحدي الانفلاتاثون.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات