180 لاعبة في معسكر الجوجيتسو للفتيات

تستمر بطلات الجوجيتسو في الإمارات بالتوافد للمشاركة في المعسكر التدريبي المغلق للفتيات، حيث انضمت أمس نجمات من أندية العين والوحدة وشباب الأهلي دبي للمعسكر، وخضعن للفحوص الطبية اللازمة قبل انضمامهن لزميلاتهن في المعسكر. ومع انضمام اللاعبات يرتفع إجمالي عدد المشاركات في المعسكر المغلق إلى أكثر من 180 لاعبة، من أندية الوحدة والجزيرة وبني ياس والعين والظفرة والوصل والفجيرة وشباب الأهلي دبي، واللاتي يشاركن في أكبر معسكر مغلق للسيدات في رياضة الجوجيتسو على مستوى العالم في أعقاب جائحة كورونا.

نجاح

وقال يوسف عبد الله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: بالنظر للمشاركات الكبيرة التي استقطبها معسكر الفتيات المغلق، يمكننا القول بأن استراتيجيتنا طويلة المدى نجحت في توسيع حضور رياضة الجوجيتسو في أوساط الفتيان والفتيات على حدٍ سواء، الأمر الذي يعزز رصيد بطلات الإمارات على المستوى العالمي، بوصفهن، كما زملاءئهن من الفتيان، حملة رسالة نجاح الدولة في الترويج لرياضة الجوجيتسو. ويشكّل معسكر الفتيات المغلق إنجازاً جديداً في سجل نجاحاتنا في التأقلم مع التحديات وتحويلها لفرصٍ للتطوّر والإنجاز، إذ أقمنا المعسكرات والبطولات المتعاقبة وسط إجراءات صحية واحترازية صارمة ضمنت سلامة جميع اللاعبين والجهات المعنية، متجاوزين بذلك تحديات جائحة «كوفيد 19».

أنشطة

وبعد صدور نتائج الفحص الطبي للاعبات والتأكد من صحتهن وسلامتهن، تنطلق فعاليات المعسكر الذي يستضيفه فندق دوسيت ثاني مع تدريبات الجوجيتسو واللياقة البدنية تحت إشراف المدربات. كما ستشارك اللاعبات في الأنشطة المدرجة ضمن أجندة فعاليات المعسكر، ما يسهم في صقل جاهزيتهن للوقوف على بساط منافسات نهائي بطولة أم الإمارات.

يُشار إلى أن المعسكر المغلق للفتيات سيتوّج بخوض اللاعبات منافسات نهائي بطولة أم الإمارات، والتي تستضيفها جوجيتسو أرينا يوم 27 أغسطس الجاري، وليختتمن بذلك موسم الجوجيتسو 2019-2020 بحصد أغلى الألقاب على قلوب نجمات جوجيتسو الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات