صالح الشرقي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في حكومة الفجيرة، على آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك 2019 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة وبمشاركة أكثر من 140 دولة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه، الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ حمد بن صالح الشرقي وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

ورحب الشيخ صالح بن محمد الشرقي برئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام والوفد المرافق له، وثمن جهودهم الكبيرة في تنظيم البطولة واستضافة وفود الدول المشاركة، وأكد حرص إمارة الفجيرة على توفير كافة الاحتياجات التي تطلبها البطولة في سبيل الخروج بنسخة متميزة على المستوى العالمي ،وبما يليق بمكانة دولة الإمارات في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

واستمع الشيخ صالح بن محمد الشرقي إلى شرح مفصل عما أنجز من تحضيرات للاستضافة منافسات البطولة، كما أطلع على برنامج البطولة وعمل اللجنة التنظيمية وجدول أعمال اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي و الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لبناء الأجسام .. متمنياً النجاح التوفيق لجميع اللجان العاملة في إنجاح البطولة.

من جانبه، شكر الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ، الشيخ صالح بن محمد الشرقي على دعمه الدائم للبطولة وإشرافه على عمل اللجنة التنظيمية، مشيداً بدور إمارة الفجيرة التي اعتادت أن تكون دائماً الوجهة لاستقبال كافة البطولات الرياضية العالمية.

 

 

كلمات دالة:
  • صالح الشرقي ،
  • بطولة الفجيرة لكمال الاجسام،
  • تحضيرات،
  • روفائيل سانتوغا
Email