حمدان بن زايد: مهرجان ليوا الدولي 2020 واجهة رياضية مهمة

حمدان بن زايد خلال الاستقبال بحضور هزاع بن زايد | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بقصر النخيل رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لمهرجان ليوا الدولي 2020 وأعضاء مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي بحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

واطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء من محمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة رئيس اللجنة العليا المنظمة، على آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالمهرجان والذي يقام في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة خلال الفترة من 26 ديسمبر المقبل حتى العاشر من يناير 2020 وبتنظيم من نادي ليوا الرياضي.

ويتضمن المهرجان الذي تبلغ قيمة جوائزه أكثر من 6 ملايين درهم عدداً من السباقات والأنشطة الرياضية المختلفة التي تدخل ضمن اهتمامات عشاق رياضات المغامرة والتحدي ويجذب إليه العديد من المشاركين والزوار من داخل الدولة وخارجها. كما اطلع سموه على أبرز فعاليات المهرجان في نسخته الجديدة وأهم ما ستتضمنه من تعديلات وتغييرات.

بالإضافة إلى عرض مخطط تصوري للبنية التحتية للمنطقة التي ستضم المهرجان في موقع تل مرعب والخدمات المتوفرة فيها، وكذلك الجوائز التي ستمنح للفائزين.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أهمية توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لإنجاح مهرجان ليوا الدولي 2020 الذي يعد واجهة رياضية مهمة لمنطقة الظفرة وأصبح مقصداً لعشاق التحدي والمغامرة ويسهم في دعم وترسيخ ثقافة الفعاليات والمهرجانات في منطقة الظفرة بمختلف مجالاتها.

ونوه سموه إلى أهمية استثمار النجاحات الكبيرة التي حققها المهرجان في دوراته السابقة كونه يعد فرصة من أجل دعم القطاع السياحي للمنطقة وجذب الزوار.

Email