تعاون بين «الطرق والمواصلات» «ودبي لأصحاب الهمم»

وقّعت هيئة الطرق والمواصلات ونادي دبي لأصحاب الهمم اتفاقية تعاون، وذلك في إطار تبادل الخبرات وتكامل الجهود، وتعزيز علاقات الشراكة بما يدعم فئة أصحاب الهمم، استجابة لمبادرة حكومة دبي الرشيدة المتمثلة بـ«مجتمعي - مكان للجميع».

وقّع الاتفاقية، بالمبنى الرئيس للهيئة، يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، وثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم.

وقال يوسف الرضا: إن الاتفاقية سارية المفعول لثلاث سنوات، والهدف منها هو سعينا ونادي دبي لأصحاب الهمم إلى رعاية ودعم بطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم في دورتها الحادية عشرة، وكذلك رعاية 4 أبطال رياضيين من أصحاب الهمم على مدى ثلاث سنوات لإعدادهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وذلك في إطار تكامل الأدوار والجهود لتعزيز المسؤولية المجتمعية للجانبين، وعقد لقاءات دورية بين الطرفين للاطلاع على أفضل الممارسات في هذا المجال، مؤكداً أن الهيئة تولي فئة أصحاب الهمم أهمية خاصة، من خلال توفير خدمات مُصممة خصيصاً لهم، إلى جانب إعفائهم من رسوم الكثير من الخدمات، وغيرها من التسهيلات وذلك وفقاً لتوجهات قيادتنا الرشيدة.

ومن جانبه، عبّر ثاني بالرقاد عن اعتزازه بهذه الاتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات، كونها من أكبر الداعمين لأصحاب الهمم من خلال تقديمها خدمات تلائم هذه الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً، قائلاً: «إن هذه هي المبادرة الأولى في الرعايات المباشرة لإعداد وتكوين أبطال دولة الإمارات ، وإننا بهذه المبادرة نطلق نهجاً جديداً في مجال الدعم والرعاية والتسويق الرياضي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات