كيلي الهولندية تبكي بعد خسارتها أمام المصرية ناردين

صورة

دخلت المبارزة الهولندية كيلي بوني في نوبة بكاء عقب خسارتها نهائي فئة السيدات الدولي لسلاح «الايبيه» أمام المصرية ناردين بطرس.

واعترفت كيلي أن بكاءها ليس بسبب الخسارة في حد ذاتها لأن الرياضة فيها فوز وخسارة ولكن الأمر الذي دفعها للبكاء هو عدم قدرتها على كسب الجائزة المالية المخصصة للمركز الأول والتي تقدر بـ15 ألف درهم، مكتفية فقط بجائزة المركز الثاني البالغة قيمتها 11 ألف درهم، وقالت بعفوية بعد أن أخذت جرعة ماء ومسحت دموعها: كما تعلمون المبارزة رياضة مكلفة، وكنت بحاجة إلى المال لتغطية بعض المصاريف، لعبت من أجل الحصول على المركز الأول حتى أستفيد من الجائزة المالية، الأدوات والسفر والتدريبات على مدار العام تحتاج كلها إلى المال، أريد أن أطور مستواي وهذا يتطلب المشاركة في بطولات كثيرة ولكن ليس لدي ما يكفي من المال.

واعترفت كيلي بصعوبة المباراة أمام اللاعبة المصرية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الفوز مرّ بجانبها وافتقدت التركيز للحظات بسيطة كلفها خسارة المواجهة.

وصرحت كيلي أنها المرة الأولى التي تزور فيها دبي والمشاركة في دورة ند الشبا التي قالت عنها إنها من أجمل الدورات التي خاضتها في السابق ومستواها الفني عالٍ جدا لوجود لاعبات من المصنفات الأوائل على العالم ومن صاحبات الألقاب، وموضحة تأخرها في التصنيف آخر 15 شهراً بسبب غيابها عن المنافسات للإصابة.

وكانت المبارزة الهولندية تعرضت للسقوط أثناء المباراة وأصيبت بكدمة بسيطة بسبب عودتها إلى الخلف من دون أن تنتبه إلى وضع قدمها خارج منطقة اللعب. وقالت كيلي إنها بخير ولكن عليها أن تخضع لفحوص طبية إضافية للتأكد من حالتها الصحية وخصوصاً أنها مقبلة على المشاركة في بطولة كأس العالم للمبارزة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات