المتوكـل: «ناس» أصبحت شريكاً مهماً لـ«دولي المبارزة»

أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للمبارزة، الدكتور محمد المتوكل، أن دورة ند الشبا قد أصبحت شريكاً مهماً للاتحاد الدولي، نظراً لتأثيرها القوي في نشر اللعبة خاصة في المنطقة العربية والآسيوية.

دعم

وقال في تصريحات صحافية: «تواجدي في دورة ند الشبا للإشراف على لجنة حكام المبارزة، هو تأكيد قوي من الاتحاد الدولي على دعمه لدورة ند الشبا بعدما نجحت خلال ثلاث سنوات أن تفرض وجودها على الساحة العالمية وتكون وجهة مؤثرة في استقطاب أفضل لاعبي ولاعبات العالم للمشاركة فيها».

وأضاف: «شخصياً لم أكن أتوقع أن تستقطب الدورة كل هذه الأعداد من اللاعبين واللاعبات الدوليين، نظراً لتقارب موعدها مع انطلاق التصفيات في معظم قارات العالم لأولمبياد طوكيو 2020، ولكني فوجئت بتواجد أكثر من 250 لاعباً ولاعبة هنا في دبي وهذا أمر يؤكد على أن»ناس«أصبحت مؤثرة وتتمتع بشعبية كبيرة بين اللاعبين واللاعبات».

وتابع: «ستمثل النسخة القادمة التحدي الأكبر للجنة المنظمة، والتي ستأتي في توقيت يستعد فيه المبارزون للمشاركة في الأولمبياد، وهو ما يُحتم على المنظمين أن يتحركوا قبل وقت كاف من انطلاق الدورة في مخاطبة المشاركين لترتيب برامجهم قبل المشاركة في المعترك الأوليمبي الكبير».

وحول تقييمه للمستوى الفني للبطولة بعد ثلاث سنوات من انطلاقتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات