مبادرة 101 فكرة وفكرة تتوّج «هيئة الرياضة»

خلال تتويج الهيئة بالجائزة | البيان

كرّم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس جمعية واجب التطوعية، الهيئة العامة للرياضة ممثلة في عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية، وخديجة العبدولي من مكتب الأمين العام المساعد للهيئة مساء، أول من أمس، ضمن الفائزين بجائزة مبادرة (101 فكرة وفكرة)، وذلك بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية والمحلية، وعدد من السفراء والإعلاميين والمثقفين.

ذكرى

حيث قدمت الهيئة مبادرة خلال احتفالات الهيئة باليوم الوطني، احتفاءً بالذكرى المئوية للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» مؤسس الدولة وباني نهضتها الحقيقية، لما قام به من جهود كبيرة لسنوات طوال حتى يتحوّل الاتحاد من حلم إلى واقع.

صورة مبتكرة

وتم الاحتفاء بعام زايد في الهيئة بصورة مبتكرة لإبراز مدى حب زايد للرياضة، وشملت المبادرة التي نفذتها خديجة العبدولي عدة محطات، منها تصميم لوحة جدارية تحمل شعار عام زايد، ومعرض صور يسلط الضوء على حبه واهتمامه بالرياضة بأنواعها المختلفة، كما شملت أيضاً مجسم زايد عبارة عن أيقونة عرفاناً لمؤسس الدولة. ورصدت المبادرة أبرز الحكم المأثورة لحكيم العرب، مختتمة بتوزيع بطاقات مبتكرة للزائرين تحوي رمزاً إلكترونياً يظهر على شاشة الهاتف عبارة «دعونا نُخلد ذكرى أبٍ بنى أمة.. وأحب شعبه.. فبادلوه حُباً ووفاءً».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات