ند الشبا بطلاً لكأس سباق الطريق في شرطة دبي

تتويج الفائزين بسباق الطريق في شرطة دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية القائد العام لشرطة دبي، اختتمت في شرطة دبي، بطولة سباق الطريق للإدارات العامة ومراكز الشرطة، والتي أقامها قسم الأنشطة والبرامج الداخلية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، ضمن الموسم الرياضي الحالي 2018.

وحضر انطلاقة السباق الذي أقيم على ممشى الخوانيج بمسافة 3 كم، العقيد علي خلفان المنصوري نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، والمقدم خبير حمزة جمعة، والنقيب محمد أحمد حمدون رئيس قسم الأنشطة والبرامج الداخلية بالوكالة، والملازم أول راشد سالم المر مشرف البطولة، وعدد من الضباط والمسؤولين بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي.

وأسفرت نتائج البطولة عن حصول اللاعب محمد عيسى من مركز شرطة ند الشبا على المركز الأول عن فئة المحترفين، وحل ثانياً اللاعب حسين غلام من إدارة إسعاد المجتمع، وثالثاً اللاعب شعيب علي شروك من مركز شرطة ند الشبا، وفي فئة الهواة جاء في المركز الأول اللاعب بدر منير والمركز الثاني اللاعب أندرية توماس من الأكاديمية، وجاء ثالثاً اللاعب محمد ناجي محمد من إدارة أمن المطارات.

مشاركة

وأشاد العقيد المنصوري بمستوى البطولة وعدد المشاركين الذي بلغ 50 مشاركاً، يمثلون الإدارات العامة ومراكز الشرطة في شرطة دبي.

وقال إن هذه البطولة تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام، كونها تندرج ضمن عملية الإعداد لفرق شرطة دبي، للمشاركة في المنافسات القادمة، وكذلك في إطار اكتشاف الخامات الجيدة، وتطوير الألعاب الفردية، مؤكداً على توجيهات سعادة القائد العام لشرطة دبي، فيما يتصل بالاهتمام برياضيي شرطة دبي، وتوفير كافة الإمكانيات لهم وصولاً إلى الإنجاز الرياضي.

Email