00
إكسبو 2020 دبي اليوم

قمة بين دبا الحصن وكلباء في الصالات الليلة

اللقاء يتجدد بين دبا الحصن واتحاد كلباء | أرشيفية

تستكمل مباريات الأسبوع الخامس من دوري الصالات، في نسخته العاشرة في السابعة من مساء اليوم، بمواجهتي البطائح مع ضيفه النصر، ودبا الحصن مع ضيفه اتحاد كلباء، في قمة الأسبوع، التي ستكون على صفيح ساخن، كونها تشكل الديربي الأقوى بين فرق الشارقة في المنطقة الشرقية، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير من قبل مشجعي الفريقين الأخضر والأصفر.

يحتل فريق نادي دبا الحصن المركز الأول، وينفرد بصدارة الدوري برصيد 10 نقاط، ويطمح إلى تحقيق الفوز للمحافظة على البقاء في الصدارة، فيما ويحتل اتحاد كلباء المركز الثامن قبل الأخير، برصيد نقطتين، ولكن مهما يكن من أمر، تعتبر المواجهة بين الفريقين ذات خصوصية، وتشكل واحداً من الديربيات المهمة في اللعبة.

وفي المباراة الثانية، يلتقي النصر مع مستضيفه البطائح على ملعب صالة نادي الذيد، ويدخل الفريقان إلى ميدان المواجهة بروح معنوية عالية، وكان النصر قد فاز على كلباء في الأسبوع الماضي، ويعد هذا الفوز الأول للعميد، الذي يمتلك 5 نقاط،.

ويحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، حصدها من تعادلين مع شباب الأهلي والظفرة، وفوز يتيم على اتحاد كلباء، أما فريق البطائح، الذي يحمل على عاتقه لقب الحصان الأسود في المنافسة لهذا الموسم، فهو فريق جيد ومميز، ويحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط، متساوياً مع النصر في الرصيد، وتعتبر المباراة مواجهة فض اشتباك بين الفريقين.

طباعة Email