00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تقديراً لجهودها الكبيرة في تنظيم البطولة

تكريم لجان «الألعاب الدولية الثانية للشرطة» في أبوظبي

سيف الشعفار وقيادات الداخلية يتوسطون المكرمين | البيان

كرم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، صباح أول من أمس، في قاعة الاتحاد بمقر كلية الشرطة، اللجنة العليا وكافة اللجان العاملة في دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة التي أقيمت في أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 10 نوفمبر من العام الماضي.

يأتي هذا التكريم تقديراً للجهود الكبيرة والمتميزة التي قامت بها اللجنة العليا واللجان العاملة في الدورة وإبرازها بالصورة التي تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم البطولات العالمية.

ورحب الفريق الشعفار في كلمة له بالمكرمين، وهنأهم على التنظيم المتميز، وقال إننا نشعر بالفخر والاعتزاز بما قامت به اللجنة العليا المنظمة واللجان المنبثقة عنها حيث لمسنا جهداً مميزاً قاد إلى نجاح التنظيم والاستضافة بشكل لائق.

وإن هذا النجاح يعود للدعم غير المحدود للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومتابعته الحثيثة للدورة، والعمل بروح الفريق الواحد، وهو ما يميز العمل في وزارة الداخلية.

وأضاف الشعفار، إن التنظيم الذي نفتخر به جميعاً اليوم، أرسى قواعد صلبة لدينا في تنظيم العديد من البطولات الدولية في المستقبل، وإننا نملك الكفاءات الوطنية والقدرات والإمكانيات اللازمة لتنظيم أكبر البطولات العالمية على أرض الدولة، لافتاً إلى أن هذا النجاح ليس بغريب على أبناء الإمارات الذين يواصلون العطاء ويحققون النجاح تلو الآخر، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح لخدمة هذا الوطن.

كما شاهد وكيل الوزارة والحضور فيلما تسجيليا عن الدورة وعدد الدول التي شاركت فيها، والمنافسات التي شهدتها والنتائج التي حققتها الفرق المشاركة في الدورة. وفي الختام قام الفريق سيف الشعفار يرافقه العميد وليد سالم الشامسي مدير البطولة بتكريم أعضاء اللجنة العليا وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي.

كما كرم أصحاب الميداليات الفائزة بالمراكز الأولى في الدورة ومنتخب الشرطة، واللجان العاملة «المالية والمشتريات والتسويق والعلاقات العامة والمراسم والمواصلات»، كما كرم وكيل الوزارة اللجنة الإعلامية تقديراً للدور الذي قامت به في نقل أحداث ومنافسات الدورة في وسائل الإعلام المختلفة وإبرازها بصورة مشرفة.

تكريم

وشمل التكريم أيضاً لجنة الافتتاح والختام، ولجنة الجوائز والتتويج واللجنة الأمنية والطبية والتقنية، ولجنة التراخيص والأسلحة ولجنة الميادين والملاعب، ولجنة الحكام واللجنة المنظمة لسباق الطريق، ولجنة الدعم الإداري، وأخيراً اللجنة الفنية ولجنة النتائج والإحصاء، والعاملين في اتحاد الشرطة الرياضي.

حضر حفل التكريم العميد وليد الشامسي مدير عام كلية الشرطة مدير الدورة، والعميد عادل عبدالرحمن مدير عام المالية والخدمات المساندة والعميد عارف عبيد الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والمديرون العامون ومديرو الإدارات وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد من الضباط في كلية الشرطة.

طباعة Email