00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استقبال بالورود لمنتخب المواي تاي

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للمواي تاي عقب المشاركة في بطولة النخبة الدولية، التي اختتمت مساء أول من أمس بالعاصمة الأردنية عمان، وشهدت مشاركة 28 لاعبا من المصنفين الأوائل يمثلون 14 دولة، والتي حقق خلالها منتخبنا 5 ميداليات ذهبية، وكان في استقبال البعثة بمطار أبوظبي الدولي بالورود وباقات الزهور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأسر اللاعبين.

تألق

بدروه أكد طارق المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد، أن التألق في بطولة النخبة يمثل مرحلة مهمة في مشوار الاتحاد الذي لم يكمل عامه الثاني، مما يحفز لمواصلة الجهد والعطاء بما يعكس الوجه المشرق لرياضة الإمارات في المحافل الإقليمية والدولية.. وشكر المدير التنفيذي للاتحاد الجهاز الفني على جهوده والأداء الرائع الذي توج بصدارة الترتيب العام لبطولة النخبة التي شهدت تطبيق التحكيم الإلكتروني لأول مرة كنجاح لدورة التحكيم المتقدمة التي استضافها ونظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ مؤخرا، فيما تمثل البطولة إعدادا جيدا للمنتخب قبل المشاركة في بطولة آسيا المقبلة التي تقام في مكاو.

وكان منتخب الإمارات للمواي تاي قد خطف أضواء بطولة النخبة الدولية بعد أن نجح في الاستحواذ على معظم ألقاب البطولة والتي أسفرت عن فوز زكريا الجماري بوزن تحت 57 كغم بفوزه على السوداني محمد رمضان، ونور الدين سمير على أمير إبراهيم (العراق) في وزن تحت 71 كغم، وشهدت فوز أمين المعتصم في وزن تحت 75 كغم على لاعب منتخب الأردن عبد الجبارين.. ونجح الياس حبيب في الفوز على المصري طارق السيد في وزن 86 كغم، وكان ختامها فوز ناصر القحطاني في وزن تحت 86 كغم على السعودي وسام الحربي.. يذكر بأن بعثة منتخب الإمارات قد رأسها طارق المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد وسعيد محمد القبيسي إداري البعثة وعمر علي زكي المدير الفني للمنتخب، والمدرب سانيت سمات، وطاقم الحكام الذي ضم عمر المرزوقي، أحمد الخشوعي، عبدالله معيوف، محمد المحضار، مشاري المنصوري و5 لاعبين هم ناصر القطان، زكريا الجماري، نور الدين سمير، أمين المعتصم، والياس حبيب علي.

طباعة Email