اجتماع تنسيقي بين لجنة المدن المضيفة بالشارقة و«الأولمبياد الخاص»

خلال اجتماع لجنة المدن المضيفة بإمارة الشارقة مع الأولمبياد العالمي الخاص | البيان

عقدت لجنة المدن المضيفة بإمارة الشارقة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة 8-11 مارس المقبل؛ اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة الأولمبياد العالمية الخاص 2019، بمقر دائرة الموارد البشرية بالشارقة أمس.

وذلك في إطار تنسيق الخطوات والمساعي التحضيرية، ومراحل العمل وكافة الشؤون التنظيمية الخاصة بالأولمبياد، الكفيلة بتحقيق الدعم والنجاح للاستضافة.

ترأس الاجتماع الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة، بحضور بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وتالا الرمحي رئيس الشؤون الاستراتيجية للأولمبياد الخاص 2019، وشما صقر غباش، وحفصة قدير ومريم المرزوقي من اللجنة التنظيمية بأبوظبي.

كما حضر الاجتماع منى عبد الكريم اليافعي نائب رئيس اللجنة التنفيذية المحلية، وكافة أعضاء اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة.

وناقش الاجتماع في أجندة أعماله أهم المحاور والموضوعات الكفيلة بتسخير كافة الإمكانات لتحقيق التنظيم المتكامل والناجح للأولمبياد. وتعزيز ريادة دولة الإمارات في استضافة الأحداث العالمية.

كما تم خلاله عرض الهيكل التنظيمي للجنة المدن المضيفة لإمارة الشارقة، وخطط لجان العمل، ومناقشة برنامج الزيارات، وخطة الإمارة في استضافة الوفود. واستعرض الاجتماع كافة الاستفسارات والمتطلبات من الجهتين للعمل على إنجاح هذا الحدث العالمي الضخم الذي يدعم جهود دولة الإمارات في الاهتمام بفئة ذوي الإعاقة. والإيمان بدورهم المؤثر في مسيرة الإنجازات والتنمية.

ومن جانبه ثمن الدكتور طارق بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة، جهود كافة اللجان العاملة على برنامج المدن المضيفة المصاحب لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.

موضحاً أن الاجتماع كان حافلاً بالمقررات الإيجابية التي توضح المسار الصحيح لعمل اللجان. ومؤكداً للالتزام بكافة المسؤوليات المناطة بالمشاركين. سعياً إلى الاستضافة المنشودة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات