ختام ناجح لبطولة الاتحاد المفتوحة لمبارزة الفتيات

خلال تتويج الفائزات | البيان

توجت الدكتورة هدى المطروشي الأمين العام وعضو المكتب التنفيذي الآسيوي، ورئيسة اللجنة النسائية للمبارزة مع عدد من أعضاء اتحاد الإمارات للمبارزة، الفائزات في منافسات بطولة الاتحاد المفتوحة للفتيات في الأسلحة الثلاثة الايبيه والفروريه والسابر.

وانطلقت البطولة صباح أول من أمس بتنظيم اتحاد الإمارات للمبارزة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة التعليم والمعرفة وجامعة الإمارات، وحضر البطولة عدد كبير من المهتمين باللعبة من نوادي الدولة والمقيمين وأولياء الأمور، حيث انطلقت البطولة بمشاركة 141 لاعباً ولاعبة يمثلون نادي بني ياس ونادي الظفرة ونادي الوحدة ومركز العين للمبارزة ونادي شباب الأهلي دبي ومركز المهارات الحديثة ومركز الغيل ونادي الشارقة الرياضي ونادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وأولى المسابقات كانت منافسات سيف الحسام - السابر بمشاركة 12 لاعبة وفي منافسات الايبيه بدأت بـ 40 لاعبة وفي منافسات الفلوريه 13 لاعبة بإجمالي 65 لاعبة. وفازت في منافسات السابر فازت اللاعبة/‏ نورة البريكي من نادي بني ياس الرياضي بنتيجة 15 /‏ 3 بالمركز الأول متغلبة على اللاعبة نجود صميدة من نادي الوحدة الرياضي وتقاسمت المركز الثالث كل من اللاعبة ليلى الصيعري من نادي بني ياس الرياضي واللاعبة عائشة العتيبي من نادي الوحدة.

وفازت في منافسات الفلوريه اللاعبة لطيفة الحوسني من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمركز الأول بنتيجة 15/‏8 متغلبة على اللاعبة حبيبة محمد من النادي نفسه وتقاسمت المركز الثالث كل من اللاعبة ديمة حفور وزميلتها نورة البريكي وكلتاهما من نادي بني ياس الرياضي.

وفازت في منافسات الايبييه اللاعبة العنود مبروك السعدي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمركز الأول بنتيجة 15/‏ 13 متغلبة على اللاعبة فاطمة الزهراء حسني من نادي شباب الأهلي دبي وتقاسمت المركز الثالث كل من اللاعبة أرينا من أكاديمية دبي للمبارزة- ام كي اف ايه- واللاعبة شوق بلال من نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

تعليقات

تعليقات