«الأريام للمحامل الشراعية» ينطلق اليوم في أبوظبي

Ⅶ من منافسات العام الماضي | البيان

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، ينطلق اليوم سباق الأريام للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بمشاركة نحو 105 محامل شراعية و1500 بحار من مختلف إمارات الدولة.

وينطلق السباق الأول الذي ينظمه النادي بعد النجاح الكبير الذي حققه سباق دلما التاريخي الشهر الماضي لمسافة 20 ميلاً بحرياً من شرق جزيرة السعديات وصولاً إلى مقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في منطقة الكورنيش بأبوظبي. ويبلغ إجمالي جوائز السباق 3 ملايين درهم خصصها النادي للفائزين في ظل الدعم المستمر للرياضات البحرية والتراثية. من جهته وجه ماجد المهيري المدير التنفيذي للنادي الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة على رعاية سموه الكريمة للسباق، مؤكداً أن دعم ورعاية سموه لمختلف السباقات التي ينظمها النادي تعطيها قيمة مضاعفة، وتؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم التراث الوطني الأصيل.

وطالب المشاركين بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للسباق، لاسيما وأن جميع المحامل سوف تخضع لفحص فني قبل الانطلاقة مما يوفر مبدأ العدالة أمام جميع البحارة، معرباً عن ثقته في خروج السباق بالشكل اللائق وتحقيق أهدافه في تعزيز التراث الرياضي البحري، خصوصاً وأن سباقات فئة 43 قدماً تعد من أكثر السباقات التي تشهد إثارة ومنافسة بين المشاركين.

تعليقات

تعليقات