الإثيوبي ليليسا يشارك في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي

Ⅶ العداء الإثيوبي فيسا ليليسا | أرشيفية

يشارك العداء الإثيوبي فيسا ليليسا، صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016، في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي، والذي يجري في الـ 25 من يناير المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي. وقال مدير الماراثون بيتر كونيرتون: سعداء بعودة العداء الإثيوبي فيسا ليليسا لماراثون دبي، السباق الوحيد الحائز على التصنيف الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى. وأضاف: «العداء الإثيوبي نتطلع إلى رؤيته مرة أخرى في أفضل حالاته، عندما نقيم الذكرى العشرين لماراثون دبي، في أقل من ثلاثة أشهر».

وقال المستشار أحمد الكمالي منسق الحدث، رئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي: «نستعد مرة أخرى لاستقبال أعداد كبيرة في كل من سباق 10 كيلومترات، وسباق 4 كيلومترات، بالإضافة إلى الماراثون البالغ طوله 42 كلم».

وأضاف: «أعداد المشاركين مشجعة للغاية، ونحن ندعو من خلال شهر تحدي دبي للياقة البدنية، سكان دبي الذين يتمتعون بخبرة الصحة واللياقة البدنية، للاشتراك في أحد السباقات في يناير المقبل، إنها طريقة رائعة للمحافظة على لياقتك البدنية، وتوفر لك الفرصة للاستمتاع بطقس الشتاء، والركض بكل أمان، إلى جانب العديد من المعالم البارزة في المدينة».

وبالإضافة إلى بنك ستاندرد تشارترد، باعتباره الراعي الرسمي، يدعم الماراثون كل من مجلس دبي الرياضي، وأديداس، وإذاعة عين دبي 103.8 إف إم، وشركة أكوافينا للمياه المعدنية، ودبي القابضة، وشرطة دبي، وكذلك هيئة الطرق والمواصلات.

تعليقات

تعليقات