شرطة دبي تُشرك كبار المواطنين في «تحدي اللياقة»

Ⅶ كبار المواطنين خلال المشاركة في البطولة | البيان

في إطار حرصه على إسعاد كبار الموطنين، وإشراكهم في المبادرة المجتمعية، نظم مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، بالتعاون مع الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بطولة رياضية خاصة تهدف إلى إشراك كبار المواطنين في مبادرة «تحدّي دبي للياقة»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتحتوي على فعاليات ودروس وأنشطة اللياقة البدنية الحماسية والمشوّقة، لتحفّيز سكان وزوّار دبي على اتباع أسلوب حياة صحي.

ونظم مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، بطولة رماية لكبار المواطنين، وذلك في مركز سعادة كبار المواطنين في إمارة دبي، بحضور الرائد الدكتور سعود فيصل الرميثي رئيس المجلس، والدكتورة سلوى السويدي مديرة مركز سعادة كبار المواطنين، والمدرب خبير عبد القدوس محمد عضو مجلس أصحاب الهمم، وعدد من الموظفين. وأكد الرائد سعود الرميثي حرص القيادة العامة في شرطة دبي وبتوجيهات من القائد العام اللواء عبد الله خليفة المري بالعمل على إسعاد كل فئات المجتمع وخاصة فئة كبار المواطنين، مشيراً إلى أن المجلس رأى ضرورة تنظيم مبادرة نوعية لإشراك كبار المواطنين في بطولة «تحدّي دبي للياقة» الهامة، التي باتت محط أنظار الناس بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته العام الماضي.

وأضاف: رأى مجلس أصحاب الهمم أن الرياضة المناسبة لكثير من كبار المواطنين هي الرماية، لذلك عملنا على توفير كل أسلحة الرماية الخاصة، وعمل أفراد شرطة دبي على تدريبهم على استخدامها والتصويب نحو الأهداف. كما أشار الرائد الرميثي، إلى أن البطولة أدخلت السرور في قلب كبار المواطنين، وكشفت عن مواهب خاصة في الرماية.

تعليقات

تعليقات