بولينغ «سوق دبي الحرة» تشارك في 30X30

اختتمت مؤخراً نهائيات دورة سوق دبي الحرة السنوية للبولينغ في مركز دبي الدولي للبولينغ، التي أقيمت في إطار مبادرة تحدي دبي للياقة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي السوق، وفي مقدمتهم صلاح تهلك، نائب الرئيس التنفيذي- الخدمات المؤسسية، وبرنارد كريد، نائب أول الرئيس-المحاسبة، وشين ستونتون، نائب أول الرئيس- مبيعات التجزئة، ومايكل شميد، نائب أول الرئيس- دعم التجزئة، وزايد الشبلي، نائب أول الرئيس، حماية الممتلكات والأمن المؤسسي. شارك في دورة العام ما يزيد على 1.100 من موظفي سوق دبي الحرة، ونجح أفضل 35 فريقاً في الوصول إلى النهائي الذي شهد منافسات قوية وتسجيل أرقام قياسية جديدة.

حيوية

وقال صلاح تهلك: تميزت لجنة سوق دبي الحرة الرياضية والاجتماعية بالنشاط والحيوية، ونحن سعداء بمشاركة هذا العدد الكبير من موظفينا بهذه الدورة، سواء كانوا لاعبين أو مشجعين.

وفاز بلقب دورة العام فريق «بهاتونغ بوكو»، «مطار دبي الدولي»، بعد أن تصدر مجموع النقاط برصيد 2.677، عقب تغلبه في النهائي على «ديزرت هوك» من قسم المحاسبة 2.639 نقطة، في حين حل «ميرشاندايزينغ آيسس» في المركز الثالث برصيد 2.596 نقطة. كما جرى توزيع العديد من الجوائز في فئات الفردي.

تأسست لجنة سوق دبي الحرة الرياضية والاجتماعية في عام 1986، بهدف تشجيع موظفي السوق على تبني أسلوب حياة مليء بالنشاط وتحقيق إنجازات رياضية، ومنذ ذلك الحين نجحت فرق سوق دبي الحرة الرياضية في تحقيق إنجازات طيبة في دورات هامة مثل كرة السلة، وكرة القدم، البولينغ، الكريكيت، كرة اليد، وأخيراً في سباق القوارب «دراغون بوت».

تعليقات

تعليقات