منتخبا الإمارات والسعودية يتساويان في ذهب «بلياردو الخليج»

جانب من منافسات البلياردو في البطولة الخليجية | تصوير- عماد علاء الدين

اشتد التنافس في بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر، المقامة حالياً في دبي تحت رعاية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم رئيس الاتحاد.

حيث يتقاسم منتخبنا الوطني ونظيره السعودي، السيطرة على الميداليات الذهبية في منافسات البلياردو التي تجرى على صالة «اي زون» في أبوهيل، بعد أن نجح المنتخب السعودي في الحصول، أول من أمس، على ميداليتين ذهبيتين في رابع أيام البطولة ليتساوى مع منتخبنا في عدد الميداليات الذهبية، ونجح منتخبنا في حصد 3 ميداليات جديدة، واحدة فضية واثنتان برونزيتان.

وذلك في ختام مسابقتي الـ 9 كرات للفرق والناشئين، ففي الفرق حقق منتخبنا الفوز في نصف النهائي على عمان 2-1، فيما فازت السعودية على البحرين 3-0 وفي المباراة النهائية نجح المنتخب السعودي في الفوز على منتخبنا 2-1 لتصبح السعودية في الصدارة، ثم الإمارات وصيفاً والبحرين وعمان في المركز الثالث.

فئة الناشئين

وفي فئة الناشئين 9 كرات، ظفر خالد الغامدي من السعودية بالمركز الأول، وجاء وسام راتب من البحرين ثانياً، وحصل لاعبا منتخبنا طلال البلوشي وراشد العطار على المركز الثالث.

وكان منتخبنا أحرز ميداليتين ذهبيتين في منافسات البلياردو، عبر محمد الحوسني في فردي 8 كرات والمنتخب في منافسات الفرق، وبرونزيتين للريماوي وعبد الله جمعة ليرتفع العدد إلى ذهبيتين وفضية واحدة و4 برونزيات. تأهل شهاب

وفي ربع نهائي منافسات السنوكر، تأهل لاعبنا المصنف الأول محمد شهاب للمربع الذهبي بعد فوزه على العُماني سامي الحمراشدي بنتيجة 4-0 وتأهل معه العماني عمر البوسعيدي بعد فوزه على لاعبنا عبد الرحمن الشامسي بنتيجة 4-3 كما تأهل البحريني حبيب صباح بتخطيه لاعبنا خالد الكمالي بنتيجة 4-2 والسعودي عمر العجلاني بفوزه على العماني عبد الله الرئيسي 4-0.

4

تشارك في البطولة المجمعة هذا العام، 4 دول هي: الإمارات، السعودية، البحرين وسلطنة عمان، وتقام منافسات السنوكر في صالة نادي الاتحاد بالقوز، وتستضيف صالة «اي زون» في أبوهيل منافسات البلياردو.

تعليقات

تعليقات