«شطرنج فتيات الشارقة» الجديد يوزع الحقائب الإدارية

عيسى هلال مع مجلس الإدارة الجديد للنادي | من المصدر

عقد مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة الجديد، أول اجتماعاته برئاسة نجلاء عبدالله أحمد الشامسي وحضور عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي.

وتم الإجماع توافقياً على اختيار عضو مجلس الإدارة أمينة جمعة حسن الجسمي لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وتم توزيع المناصب والحقائب الإدارية على الأعضاء.

حيث تولت أمينة جمعة حسن الجسمي رئاسة لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وأروى محمد العويس المدير المالي، وعفراء جمعة حمد المشغوني أمين السر العام رئيسة للجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، وحمدة سالم سلطان العقروبي رئيسة للجنة الإعلام والاتصال المؤسسي، وأسماء مكرم صالح ناصر رئيسة للجنة التسويق والاستثمار، وعلياء علي غريب المازمي رئيسة للجنة الفنية.

تقييم الوضع

وفي بداية الاجتماع، رحب عيسى هلال بالأعضاء الجدد في المجلس، مشيداً بكفاءاتهم التي تساهم في تطوير العمل بالنادي، متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم الموكلة لهم ووجه بضرورة تقييم الوضع الحالي للنادي فنياً وإدارياً والتعرف إلى نواحي القوة والضعف وفرص التحسن ومعالجة نواحي القصور.

وأشار الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، إلى أن تشكيل مجلس إدارة النادي يعد تشجيعاً للوجوه القيادية الشابة في المجال الرياضي بشكل عام وفي عضوية مجالس إدارات الأندية بشكل خاص .

ويأتي ذلك من واقع اهتمام ورعاية قيادة الإمارة، ودعمها للمرأة في توليها المناصب القيادية في مختلف المجالات ومنها القطاع الرياضي وإبراز دورها في المحافل المختلفة من خلال تشجيع الرياضة والرياضيين في الإمارة.

ثقة غالية

ومن جانبها، رفعت نجلاء الشامسي رئيس مجلس الإدارة، خالص شكرها وامتنانها إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، لثقتها الغالية في تولي إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة، وأشارت إلى أن النادي سوف يعمل وفقاً لتوجيهاتها في ما يخص تطوير لعبة الشطرنج.

كما قدمت خالص الشكر والامتنان والاعتزاز بالثقة الغالية على هذا التعيين إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وتمنت أن تكون عند حسن الظن ويتحقق التطور المنشود لرياضة الشطرنج بالإمارة وقالت: سنسعى لمواصلة النجاحات التي يحققها النادي على مستوى الدولة بشكل عام وعلى مستوى الإمارة بشكل خاص وتحقيق الإنجازات قارياً وعالمياً.

تعليقات

تعليقات