«سلة الإمارات» تكسب تجربة الجزائر قبل المنافسات العربية

إسماعيل القرقاوي مع لاعبي منتخبنا الوطني | من المصدر

تنطلق اليوم في مجمع الصالات بإستاد القاهرة، البطولة العربية لمنتخبات السلة للرجال بمشاركة مصر الدولة المنظمة والإمارات والسعودية والبحرين والجزائر، وتستمر منافساتها حتى 16 الشهر الحالي.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض أول من أمس تجربة قوية في صالة البطولة مع نظيره الجزائري بحضور اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة.

ونجح الأبيض في تحقيق الفوز 58/68 بثمانية لاعبين فقط، نتيجة لغياب عدد من اللاعبين بسبب مشكلة التفرغ في الوقت الذي لعب فيه الفريق الجزائري بكامل نجومه بمن فيهم العملاق صديق محمد البالغ طوله 2:13م، وتقدم المنتخب الجزائري في الربع الأول 20/24 وأنهى الربع الثاني لصالحه 32/40 لكن منتخبنا غير أسلوبه الدفاعي في النصف الثاني من المباراة .

ولعب بطريقة الدفاع الضاغط لينهي الربع الثالث لصالحه بفارق نقطة (48/49) ثم رفع الفارق الى 10 نقاط في نهاية الربع الأخير، ومثل منتخبنا: طلال سالم وصالح سلطان وقيس عمر ومحمد مبارك وعمر خالد وخليفة خليل وراشد ايمن ومحمد محمود وقاد الفريق الدكتور منير بن الحبيب المدير الفني للمنتخبات الوطنية ومساعده سعيد عتيق والمدير الجديد للمنتخب الأول عبدالله مدني.

ومن المنتظر أن ينضم للفريق سعيد مبارك، فيما يبذل إسماعيل القرقاوي جهودا مكثفة من أجل حل مشكلة تفرغ ثلاثة لاعبين من جهات عملهم تمهيدا للالتحاق بالبعثة والمشاركة في البطولة، وأشاد القرقاوي بأداء لاعبينا لافتا لأهمية التجربة مع منتخب له خبرته على الساحة الأفريقية، آملا أن تترجم الى نتائج إيجابية خلال البطولة.

تعليقات

تعليقات