«شباب الأهلي» يستضيف مباراتي قبل نهائي كأس اليد

من لقاء سابق بين شباب الأهلي والشارقة | البيان

أكد داود المليح عضو اتحاد اليد، رئيس لجنة المسابقات، أن إجراء مراسم القرعة التي أقيمت أول من أمس، بشأن الصالة الرياضية التي ستحتضن مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس الإمارات لرجال اليد، جاء من حرص لجنة المسابقات على المساواة بين جميع الأندية الأربعة التي ستخوض مباراتي دور نصف نهائي البطولة، والمقرر إقامتها في السادس عشر من الشهر الجاري.

بحضور ممثلي الأندية الأربعة (شباب الأهلي والنصر والوصل والشارقة)، ليعم العدل والمساواة بين الجميع في عملية الاختيار، ولعدم الإحراج، كما جرى خلال السنة الماضية بنفس دور البطولة، خاصة أن أطراف المربع الذهبي الأربعة من أندية دبي والشارقة.وأشار داود، إلى أننا حرصنا على إقامة هذا الاجتماع التنسيقي.

بيننا وممثلي الأندية الأربعة، لإقامة القرعة، لعدم توفر صالات محايدة لاحتضان مباراتي دور نصف النهائي، وأسفرت القرعة عن استضافة صالة الشيخ مكتوم بن محمد بالقلعة الحمراء، لمباراتي الدور نصف النهائي، وجاء ذلك بحضور محمد شريف نائب رئيس الاتحاد.

ونبيل عاشور الأمين العام، وياسر لبيب السكرتير الفني للاتحاد، وبحضور ممثلي الأندية الأربعة، وهم: سلطان مصطفى (شباب الأهلي) وعمران المرزوقي (الشارقة)، ويوسف الحمادي (الوصل)، وحازم اليوسف (النصر). وأضاف: خلال الاجتماع تم عرض قمصان الفرق الأربعة الأساسية والاحتياطية.

والتي ستخوض خلالها الفرق الأربعة مباراتي دور نصف نهائي البطولة لموسم 2018/‏‏2019. يذكر أن المباراة الأولى في دور نصف النهائي، تقام في الخامسة مساءً، وتجمع بين فريقي شباب الأهلي مع النصر، وتعقبها في السابعة مباراة الشارقة مع الوصل، كما تقرر أن تقام مباراتا الدور النهائي الثلاثاء الموافق 20 من نفس الشهر، على ملعب أحد الفريقين الذين سيتنافسان على المركزين الثالث والرابع.

تعليقات

تعليقات