«يد الشارقة» يُكرّم موظفي الألعاب الجماعية

احتفالية سطرها لاعبو كرة اليد والجهاز الإداري والفني من خلال مبادرتهم في تكريم الموظفين والعمال بإدارة الألعاب الجماعية بـنادي الشارقة الرياضي، والإشادة بجهودهم وأدائهم المتميز ومساهماتهم في تحقيق النجاحات.

وحملت المبادرة مشاعر التكريم والاحتفاء بكوادر إدارة الألعاب الجماعية كافة بنادي الشارقة الرياضي، وعلى اختلاف مستويات عملهم في إطار روح الأسرة الواحدة، التي تتميز بها عائلة الكيان الشرقاوي العريق والتي من شأنها أن تعزز دوافع العمل الجماعي كما تحث على الأداء والابتكار مما يمهد الطريق إلى التميز الدائم في العمل.

تكريم

وقام ناجي ربيعة مشرف عام لعبة كرة اليد، وعلي المرزوقي مدير فريق كرة اليد واللاعبين، وبمبادرة ذاتية بتكريم مدير إدارة الألعاب الجماعية أحمد ندا، وكافة الإداريين من الشؤون المالية والإدارية والإعلام والخدمات والسائقين والعمال، في مناسبة أسعدت الجميع وأعلت من جهودهم في دعم الفريق الأول لكرة اليد.

وقال ناجي ربيعة: سعداء في أن يبادر اللاعبين والجهاز الإداري والفني في تكريم إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي والإشادة بجهودهم. وأضاف: إدارة الألعاب الجماعية من الموظفين كافة وصولا إلى العمال هم أساس الفريق وعماده ولولا النجاح الإداري والتنظيمي ما نجح الفريق في تحقيق الإنجازات. بعدها شارك الحضور في جو احتفالي بتقطيع الكعكة التي أقيمت بهذه المناسبة وسط فرحة الجميع وسعادتهم بهذه اللفتة الكريمة.

تعليقات

تعليقات