تقديراً لتطويره الرياضة البحرية في المنطقة

تكريم عماني لـ «دبي الدولي للرياضات البحرية»

علي بالحبالة يتلقى الهدية من سالم البحري بحضور هزيم القمزي | من المصدر

تلقت أسرة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تكريماً خاصاً من فريق القارب عمان 44 التابع لوزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان، الفائز بالشوط الثاني في سباق الجولة الثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً .

والتي نظمها النادي يوم السبت الماضي، في قناة دبي المائية بمشاركة 50 قارباً على متنها 550 شاباً قدموا لوحة رياضية تراثية بحرية كبيرة، وتمثل التكريم، في قالب حلوى عمانية رسم عليه شعار النادي، تقديراً للدور الكبير الذي يلعبه الصرح العملاق في تطوير الحركة الرياضية البحرية في الدولة والمنطقة والعالم.

وتسلم علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي بحضور هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات، الهدية العمانية من سالم بن حميد البحري نوخذة القارب وأعضاء الفريق عقب نهاية المنافسات، وحرص علي ناصر بالحبالة على توجيه الشكر الجزيل إلى أسرة الفريق العماني على هذه المشاعر الأخوية والتقدير الكبير .

مشيراً إلى أن وجود الأشقاء من سلطنة عمان يثري بلا شك المنافسة ويحفز باقي الفرق خاصة بعدما توسعت المشاركة بدخول الإخوة في مملكة البحرين ومشاركتهم عبر القاربين (فيكتوريوس والخالدية).

روح المحبة

وبدوره، ثمن النوخذة سالم بن حميد البحري المشرف على القارب «عمان 44»، الدعم الكبير من وزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان الشقيقة .

كما أشاد بالجهود الكبيرة من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجهة المنظمة لبطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 والتي أتاحت الفرصة لممثل السلطنة في الظهور والمشاركة في الحدث مشيراً إلى أن المبادرة ما هي إلا تعبير عن روح المحبة والتعاون بين أبناء المنطقة.

نتائج وترتيب

وكان القاربان الطرف 80 لمالكه الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي وبقيادة النوخذة علي أحمد أحمدوه .

والقارب عمان 44 بقيادة النوخذة حميد سالم البحري قد استحوذا على الأضواء في منافسات الجولة الثانية وفاز بالمركز الأول في الشوطين الأول والثاني، لتعلن هذه النتائج عن تصدر القارب عمان 44 للترتيب العام لمنافسات بطولة دبي 2018-2019 برصيد نقطتين جمعهما من فوز بالمركز الأول مرتين في الجولتين الأولى والثانية.

جولة ختامية

تتواصل منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً في الموسم الحالي، من خلال إقامة منافسات سباق الجولة الثالثة والختامية من عمر البطولة والمقرر يوم الجمعة المقبل، في مساره المعتاد هذا الموسم في قناة دبي المائية مقابل محمية خور دبي للحياة البرية.

وتتواصل عملية التسجيل يومياً بمقر النادي في الميناء السياحي وعبر التسجيل الالكتروني حتى الخميس المقبل موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان القائمة النهائية للمشاركين.

تعليقات

تعليقات