سباق «الأريام» للشراعية 43 قدماً في أبوظبي السبت

فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق «الأريام» البيان

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، تنظيم سباق الأريام للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

وذلك يوم السبت المقبل بالعاصمة أبوظبي، كما أعلن النادي عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق، الذي يعد الجولة الأولى ضمن سباقات المحامل الشراعية فئة 43 قدماً، على أن يتم غلق باب التسجيل أمام البحارة بعد غد، إذ من المتوقع مشاركة عدد كبير من البحارة من مختلف إمارات الدولة.

ورصد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، 3 ملايين درهم جوائز للفائزين في السباق، الذي يقام لمسافة 20 ميلاً بحرياً، حيث يعد أول سباق للمحامل الشراعية يقام بعد سباق دلما التاريخي الشهر الماضي، ووجّه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعاية سموه الكريمة للسباق.

ولمختلف السباقات البحرية التي ينظمها النادي، مؤكداً أن هذه الرعاية والدعم المستمرين، تمنح تلك السباقات قيمة مضاعفة، وتؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم تراث الآباء والأجداد، ودعم الرياضة والرياضيين بصفة عامة.

وقال الرميثي إن سباقات فئة 43 قدماً، دائماً ما تحظى بالإثارة والتشويق في مراحل السباق كافة، مشدداً على أن النادي يواصل مساعيه الحثيثة لتعزيز وتطوير الرياضات البحرية التراثية، والتي تمثّل الهوية الإماراتية، حفاظاً على تراث الآباء والأجداد.

وأشار إلى أن المحامل المشاركة، سوف تخضع للفحص الفني الشامل، بمجرد إغلاق باب التسجيل، للتعرف إلى القياسات والمواصفات الموضوعة من قبل اللجنة المنظمة، لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المشاركين.

تعليقات

تعليقات