سعيد بن طحنون يتوج الفائزين في كاراتيه النادي المصري بالعين

سعيد بن طحنون وسالم بن ركاض يكرّمان الفائزين | من المصدر

بمناسبة احتفالات الدولة بعام «زايد الخير» وتحت رعاية وحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بمدينة العين، نظم النادي السبت الماضي البطولة الأولى للكاراتيه «كاتا وكوميتيه»، بالصالة الرياضية بجامعة الإمارات، بمشاركة ستة فرق من أندية الدولة.

كما حضرها أيضاً الشيخ سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني سابقاً ومحمد جاهين رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ونائبه الدكتور يحيى محمود.

وإبراهيم مختار مسؤول الأنشطة الرياضية بجامعة الإمارات وهشام سري السكرتير الفني لاتحاد الكاراتيه، وقام الشيخ سعيد بن طحنون يرافقه كبار الحضور، بتكريم اللاعبين، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.نتائج وفوزوأسفرت منافسات بطولة كاتا فردي براعم عن فوز اللاعب يوسف محمد فوزي بالمركز الأول.

بينما نال اللاعب محمد لطفي من ملتقى أسرة جامعة الإمارات ببطولة كوميتيه تحت 12 سنة، وفي منافسات كوميتيه تحت 13 سنة، فاز معاذ محمد فوزي من النادي المصري بالمركز الأول، وحققت اللاعبة تسنيم محمد فوزي من النادي المصري بطولة مواليد 2006 ،.

وفازت بمنافسات مواليد 2007، بيسان فايز من ملتقى أسرة الجامعة، وفاز عمر ياسر من ملتقى أسرة الجامعة ببطولة كوميتيه تحت 10 سنوات، وفي مواليد 2006 للبنات انفردت كل من عهد محمد وسارة إيهاب وحبيبة محمد من ملتقى أسرة الجامعة بالمراكز الثلاثة الأولى.

وجاء المركز الأول في بطولة تحت 12 سنة من نصيب أحمد مظهر من النادي المصري، وتصدر حمزة هاني نادي شامبيونز العين منافسات مواليد 2010، وحقق عبد الرحمن شهاب من نادي فيزيكال هيلث أبوظبي الميدالية الذهبية في منافسات 2002، وكانت ذهبية تحت 8 سنوات من نصيب اللاعب أحمد عبد الرحيم من نادي النصر، وفاز زايد خضير من ملتقى أسرة الجامعة بالمركز الأول في بطولة تحت 18 سنة.

تعليقات

تعليقات